الرئيسية > كود سبور > الوداد غادي يرجعو يتدربو من بعدما ارتاحو من رحلة الكونگو وگاريدو وجد لهم بروكرام خاص برمضان
23/03/2023 11:00 كود سبور

الوداد غادي يرجعو يتدربو من بعدما ارتاحو من رحلة الكونگو وگاريدو وجد لهم بروكرام خاص برمضان

الوداد غادي يرجعو يتدربو من بعدما ارتاحو من رحلة الكونگو وگاريدو وجد لهم بروكرام خاص برمضان

كود سبور//

غيرجع الوداد الرياضي اليوم الخميس للتداريب الخاصة به، من بعدما استفاد اللاعبين ديالو من عطلة بعد العودة من رحلة الكونغو برازافيل والغابون اللي كانت متعبة.

ويخوض الوداد الرياضي مساء اليوم الخميس حصة تدريبية بتيران بنجلون بكازا تحت اشراف المدرب كارلوس كاريدو، غتكون بعد الافطار أي بالليل وغتعرف عودة الأسماء اللي سافرت مع الفريق إلى الكونغو برازافيل وغتدرب مع اللاعبين اللي ما سفروش وبقاو كيتدربو بمركز الفريق سواء حيث راجعين من الإصابة أو بسبب اختيارات المدرب ومنهم رضا الجعدي وزهير المترجي لامكيل زي.

أما بخصوص الغيابات ديال الفريق الأحمر على تداريب اليوم، كيتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتي ويحيى عطية الله اللي مع المنتخب الوطني المغربي، وطه موريد وعبد الله حيمود اللي مع المنتخب المغربي لأقل من 23 عام، وأرسن زولا مع منتخب الكونغو الديمقراطية، مؤيد اللافي مع المنتخب الليبي.

كارلوس كاريدو مدرب الوداد الرياضي والطاقم التقني ديالو بالوداد وجدوا بروكرام خاص للاعبي الفريق الأحمر خلال شهر رمضان باش يحافظوا على مستوى اللياقة البدنية عندهم، لتفادي ارهاق الصيام خصوصا وأن الفريق عندو مباريات مهما خلال الأسابيع المقبلة وقرر كاريدو يحول التداريب إلى فترة بعد الافطار.

موضوعات أخرى

26/04/2024 09:00

سكوب. فضيحة كبيرة فمجلس المستشارين. حروب الاستقلاليين مشات بعيد. الوزير الاستقلالي مزور ضارب مع مستشار استقلالي وبقات ليهم غير البونية فلجنة كيرأسها استقلالي

26/04/2024 08:29

معرض لفلاحة 16 بمكناس كبر وخاصو يتوسع. دورة مقادة كان مشكوك فيها 3 اشهر. اقبال كبير وتجاوب مزيان وحركة دايرة

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة