الرئيسية > آش واقع > اجتماع بين الحكومة وشركات المحروقات.. الوزير الداودي لـ”كود”: الا مطبقوش الاتفاق غاندير شغالي ونرجع لداكشي ديال 2015
19/02/2019 17:00 آش واقع

اجتماع بين الحكومة وشركات المحروقات.. الوزير الداودي لـ”كود”: الا مطبقوش الاتفاق غاندير شغالي ونرجع لداكشي ديال 2015

اجتماع بين الحكومة وشركات المحروقات.. الوزير الداودي لـ”كود”: الا مطبقوش الاتفاق غاندير شغالي ونرجع لداكشي ديال 2015

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن الاجتماع الذي عقده لحسن الداودي، وزير الشؤون العامة والحكامة، مع ممثلين عن شركات المحروقات، مساء اليوم الثلاثاء، انتهى بتقديم عدد من المرتقات في وجه سخون بين الحكومة وهاد الشركات.

وحسب مصادر حضرت هاد اللقاء، فإن الاجتماع العاصفي كان فيه نقاش حاد بين ممثلي الشركات والحكومة في شخص الوزير الداودي الذي أكد في أكثر من مناسبة أن تسقيف المحروقات جاي جاي، سيما في ما يتعلق بهامش الربح”.

من جهته، أكد الوزير الداودي وقوع بعض التشنجات فهاد اللقاء، وأوضح في تصريح لـ”كود”، قائلاً: “بطبيعة الحال أي اجتماع كيكون فيه أمور صعيبة وساهلة، لكن أظن أنهم فهمو بأنه إما يكون التوافق او الحكومة غادي تدير شغالها، ودبا اللعب مابقاش والا مكاين والو غادي اندير شغالي ونرجع ليهوم لداكشي ديال 2015”

وأكد الوزير الداودي، في ذات التصريح لـ”كود”، قائلاً: “اتفقنا باش نعاودو انديرو اجتماع آخر قريب ويكون هو التالي باش نحسمو هاد الملف واندوزو لقضايا كبيرة أخرى، لكن الحمد لله الأمور غادية في الاتجاه الصحيح”.

وأضاف الوزير الداودي:”سأتفق معهم على هامش لي يبقا ديما وغادي نعلم بيه المغاربة، والا طبقوه هي هاديك، والا مطبقوهش غادي نسقف وغادي نقولها للمغاربة، والتسقيف جاي جاي. والا توافقو معاي المغاربة غادي يربحو، والشركات مخاصهومش يبقاو ياخدو جوج دراهم و13، ماشي مشكل يربحو لكن شويا، ماشي بشكل فاحش”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 09:00

سكوب. فضيحة كبيرة فمجلس المستشارين. حروب الاستقلاليين مشات بعيد. الوزير الاستقلالي مزور ضارب مع مستشار استقلالي وبقات ليهم غير البونية فلجنة كيرأسها استقلالي

26/04/2024 08:29

معرض لفلاحة 16 بمكناس كبر وخاصو يتوسع. دورة مقادة كان مشكوك فيها 3 اشهر. اقبال كبير وتجاوب مزيان وحركة دايرة

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة