الرئيسية > كود سبور > موسيماني: عندي عرض من فريق ومن منتخب إفريقي كبير ماكيربحش الألقاب
12/08/2022 07:00 كود سبور

موسيماني: عندي عرض من فريق ومن منتخب إفريقي كبير ماكيربحش الألقاب

موسيماني: عندي عرض من فريق ومن منتخب إفريقي كبير ماكيربحش الألقاب

كود سبور//

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على أنه جاهز باش يرجع يدرب من جديد، من بعدما انفصل على الأهلي المصري ملي خسر دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد الرياضي.

وأكد بيتسو موسيماني من خلال تصريح له خلال المرور ديالو هذا الصباح فواحد البرامج إذاعي كيدوز فراديو 702 فجنوب إفريقيا، وهو التصريح لي تناقلاتو وسائل الإعلام الجنوب إفريقية بشكل كبير، أنه جاهز باش يرجع للتدريب مرة أخرى.

كما قال بيتسو موسيماني أنه عندو عروض وأكد على أن الأمر كيتعلق بفريق ومنتخب، بحيث المسؤولين عليهم استفسرو عليه وعلى امكانية الحصول على الخدمات ديالو.

وفالحديث ديالو على العرض لي عندو من أحد المنتخبات قال موسيماني: “هاذ المنتخب قادر على الفوز بكأس إفريقيا للأمم حيث عندو إمكانيات كبيرة، وأنا كيعجبني هذا النوع من التحديات، وخصوصا أن هذا المنتخب ما حقق والو مؤخرا، كيف ما كان الحال مع الفريق ديالي السابق صن داونز الجنوب إفريقي وبعدها الأهلي لي انتظر حتى جيت أنا باش يفوز بلقب قاري من بعد مدة ديال الغياب”.

https://www.idiskitimes.co.za/local/dstv-premiership/mosimane-opens-up-on-two-job-offers/

موضوعات أخرى

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة

26/04/2024 17:30

“أمنيستي” كيف العادة هدرات على وضعية حقوق الإنسان فالصحرا وبنات إدعاءاتها على المغالطة وطرف واحد

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي