الرئيسية > آش واقع > شكاية تحطات ضد عضو استقلالي فـ جماعة بوجدور كيستاغل النفوذ وكيهدد المنافسين ديالو فـ الانتخابات الأخيرة – وثائق
11/10/2021 16:10 آش واقع

شكاية تحطات ضد عضو استقلالي فـ جماعة بوجدور كيستاغل النفوذ وكيهدد المنافسين ديالو فـ الانتخابات الأخيرة – وثائق

شكاية تحطات ضد عضو استقلالي فـ جماعة بوجدور كيستاغل النفوذ وكيهدد المنافسين ديالو فـ الانتخابات الأخيرة – وثائق

كود بوجدور //

تقدم شخص يدعى “س.ر” بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالعيون، وبشكاية لدى اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون-السمارة، وذلك بعد “تعرضه للتهديد” من طرف المستشار الجماعي (ع.ت) المنتمي لحزب الإستقلال والعضور بمجلس جماعة بوجدور.

واطلعت “كَود”، على موضوع الشكاية المقدمة ضد المستشار الجماعي الإستقلالي، بسبب “تورطه في السب والشتم باستعمال السلطة والمنصب، وتهديد صاحب الشكاية بالإفراغ من محله التجاري الكائن بشارع لالة مريم (سويقة بوجدور)”.

ورفع المشتكي شكايته لدى المصالح الأمنية بالعيون، بعد أن تم “منعه من طرف المستشار الجماعي من تقديمها ببوجدور، حيث يستغل العضو الجماعي علاقاته ونفوذه داخل إقليم بوجدور لكبح حق الضحية في تقديم الشكاية بالمنطقة الإقليمية ببوجدور تحت التهديد والوعيد”، حسب تعبير المشتكي.

وطالب الضحية المنتمي لحزب جبهة القوى الديموقراطية، من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت من أجل إنصافه ضد ما أسماه “غطرسة المستشار الجماعي المنتمي لحزب الإستقلال (موضوع الشكاية)، الذي يستغل نفوذه لتهديد المنتمين للهيئات السياسية الأخرى، والذين ليس لهم ذنب سوى منافسته في الانتخابات الأخيرة فقط”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:29

معرض لفلاحة 16 بمكناس كبر وخاصو يتوسع. دورة مقادة ما مشكوك فيها هادي 3 اشهر. اقبال كبير وتجاوب مزيان وحركة دايرة

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة