الرئيسية > آش واقع > استنفار عند بوليس مراكش من بعد نشر فيديو على شفرة ديال طوموبيل.. تشد واحد من موالين الفعلة و كيقلبو على الثاني
06/04/2021 17:20 آش واقع

استنفار عند بوليس مراكش من بعد نشر فيديو على شفرة ديال طوموبيل.. تشد واحد من موالين الفعلة و كيقلبو على الثاني

استنفار عند بوليس مراكش من بعد نشر فيديو على شفرة ديال طوموبيل.. تشد واحد من موالين الفعلة و كيقلبو على الثاني

كود مراكش //

تفاعلت ولاية أمن مراكش، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الاثنين، يظهر قيام شخصين باقتراف سرقة بالكسر من داخل سيارة مستوقفة بالشارع العام بمدينة مراكش.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الفيديو أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن المنارة بمدينة مراكش، والمتعلقة بسرقة من داخل سيارة طالت مبلغا ماليا ووثائق خاصة بهذه الناقلة، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة فيها عن تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيف أحدهما مساء أمس الاثنين، علاوة على استرجاع جزء من المسروقات.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:29

معرض لفلاحة 16 بمكناس كبر وخاصو يتوسع. دورة مقادة ما مشكوك فيها هادي 3 اشهر. اقبال كبير وتجاوب مزيان وحركة دايرة

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة