22/05/2022 14:00 كود سبور

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الزازة نايضة على الأهلي فمصر قبل مواجهة الوداد. نادي الخطيب يوجد في قلب عاصفة جدل تفجرت، بسبب حالة تحكيمية أثير حولها الكثير من اللغط، والتي منحته التفوق على إنبي بهدفين مقابل واحد، أمس السبت، في المباراة التي جمعت بينهما برسم مؤجل الجولة ال 15 من الدوري المحلي.

وفتح أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، النار على حكام تقنية الفيديو خلال المواجهة، إثر احتساب هدف الأهلي الثاني بشباك الفريق البترولي.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة (المحور)،”أرى أن الخطأ الذي سجل منه إنبي هدفه في الأهلي خطأ واضح مع احترامي لرأي جهاد جريشة (الحكم الدولي السابق)”.

وأضاف “هدف الأهلي الثاني من وجهة نظري تسلل، فهو تداخل في اللعبة بشكل واضح”.

وختم حديثه قائلا “حكام تقنية الفيديو هم من يتحملون احتساب هدف الأهلي الثاني في شباك إنبي، وليس الصباحي، لا أعلم حكام تقنية الفيديو كيف احتسبوا هدف الأهلي الثاني وهم يعلمون القانون جيداَ، ولكني أرجح كفة أنهم لا يعرفون القانون جيدا، والحكام في مصر يحتاجون تدريب على تقنية الفيديو بشكل أكبر من ذلك”.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا