الرئيسية > آش واقع > وزير الخارجية الجزائري وتجاوز الاعراف الديبلوماسية. زيادة على اتهامه للابناك المغربية بتبييض الاموال اتهم لارام باعمال اخرى غير النقل الجوي
20/10/2017 18:39 آش واقع

وزير الخارجية الجزائري وتجاوز الاعراف الديبلوماسية. زيادة على اتهامه للابناك المغربية بتبييض الاموال اتهم لارام باعمال اخرى غير النقل الجوي

وزير الخارجية الجزائري وتجاوز الاعراف الديبلوماسية. زيادة على اتهامه للابناك المغربية بتبييض الاموال اتهم لارام باعمال اخرى غير النقل الجوي

كود : يونس أفطيط///

وزير الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل، بان فالكلمة ديالو خلال منتدى رؤساء المؤسسات، بأنه حاقد على المغرب بزاف وطيح من النيفو الديبلوماسي حتى للأرض.

مساهل كان كيبرر الاكتساح المغربي للقارة الافريقية امام تراجع الدور الجزائري في القارة السمراء، وقال أن تاواحد ميخلعنا في اشارة للمغرب، مشددا على أن الحديث عن كون المغرب رائد حاليا فالاستثمار مامنوش وان الابناك المغربية يالاه كادير تبييض اموال الحشيش.

وزاد مساهل بأن رويال اير ماروك ماشي غير شركة لنقل المسافرين، وذلك في اتهام ايحائي بأن لارام كتهز لحشيش استكمالا لكلامه حول تبييض اموال الحشيش، وذلك في محاولة من رئيس ديبلوماسية الجيران الى الزج بالمؤسسات الحيوية بالمغرب في لعبة التهريب، من أجل إعطاء انطباع على أن الدولة المغربية هي من تقوم بالتهريب والتبييض.

كلام مساهل يأتي في الوقت الذي تراجع نفوذ الجزائر في القارة السمراء وعلى بعد أيام من اعلان الملك محمد السادس عن وزارة افريقيا، وهو ما يعتبر رد فعل غاضب من الجيران الذين أضحوا يعانون من عقدة مقارنتهم مع المغرب.

الخارجية المغربية لحدود الساعة مازال ساكتة، والصمت أمام تصريحات خطيرة بحال هادي ماخاصوش يكون وخاص الدولة تتحرك بالفعل للرد على هكذا تصريحات، راه اصلا ماعندنا علاقات معاهوم غير هوما كينافقونا وحنا كنافقوهوم.

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة