الرئيسية > كود سبور > وادو دخل على خط أزمة فجر وحمد الله.. وها آش دار
18/06/2019 12:00 كود سبور

وادو دخل على خط أزمة فجر وحمد الله.. وها آش دار

وادو دخل على خط أزمة فجر وحمد الله.. وها آش دار

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

عبد السلام وادو يدخل على خط أزمة فجر وحمد الله. الدولي المغربي السابق كتب تدوينة على حائط صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قدم فيها نصيحة للاعبين لتجاوز ما حدث عقب المواجهة الودية ضد المنتخب الغامبي، بالملعب الكبير في مراكش، مبيدا تفهمه لما يشعر به فيصل فجر وعبد الرزاق حمد الله، عل اعتبار أنه عاش الموقفين معا قبل “كالن” 2004، الذي وصل الأسود إلى مباراته النهائية، علما أنه لم يشارك في النسخة بمالي التي عرفت نشوب خلاف بينه وبين الدولي السابق كاماتشو والمدرب كويلهو.

وقال وادو، موجها كلامه إلى مهاجم النصر السعودي ولاعب نيس الفرنسي، “يجب تغليب مصلحة المنتخب، وأن تجتمعا على هذا الهدف، واجلبا كأس إفريقيا إلى المغرب”.

وأضاف، في تدوينته التي حملت رسائل إلى أسود الأطلس، “أحلا السلام بينكم إخوتي، واتحدا من أجل المغرب والشعب”.

وكان عبد الرزاق حمد الله غادر معسكر الأسود في مراكش، وهو الحادث الذي ربطه الجمهور الرياضي بواقعة رفض فيصل فجر التنازل لمهاجم النصر على تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبت في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، وإضاعته لها بعد تصد ناجح من حارس غامبيا، عقب حوار قصير دار بينهما.

وفجرت المغادرة المفاجئة لحمد الله الكثير من اللغط، كما زادت من جرعة الغضب على المنتخب الوطني الذي قدم مستوى متذبذب في المواجهتين الوديتين، قبل أن تطوى صفحة الخلاف بتقديم فيصل فجر لاعتذار للجهور بصورة نشرها على صفحته الرسمية في “الانستغرام” وتوجيه رسالة إلى لاعب النصر، الذي رد عليه بأنه ليس لديه أي مشكل مع لاعب نيس، وأنه رغم ما حدث يريد أن يراه “طوب” في بطولة “الكان”.

2 photos prises à des endroits différents, pourtant 2 mêmes postures, 2 mêmes messages d'amour pour la même patrie, 2…

Publiée par Abdessalam Ouaddou sur Lundi 17 juin 2019

 

موضوعات أخرى

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة

26/04/2024 14:20

القضاء الإداري ففاس عزل عضوين فجماعة “مولاي بوشتى” كينتميو للتراكتور والبي جي دي