الرئيسية > آش واقع > نصابة فجلباب سيدة أعمال. مولات مؤسسة خاصة بغات تنصب على شريكها ودوخ البوليس وها كيفاش طاحت
18/10/2017 14:43 آش واقع

نصابة فجلباب سيدة أعمال. مولات مؤسسة خاصة بغات تنصب على شريكها ودوخ البوليس وها كيفاش طاحت

نصابة فجلباب سيدة أعمال. مولات مؤسسة خاصة بغات تنصب على شريكها ودوخ البوليس وها كيفاش طاحت

عمـر المزيـن//

تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة بنسودة بفاس وعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من إيقاف سيدة يشتبه تورطها في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة خيالية مع العلم بعدم وقوعها وتضليل العدالة وإهانة الضابطة القضائية عن طريق الوشاية الكاذبة وخيانة الأمانة.

وحسب مصادر مطلعة، لـ”كود”، فإن الضحية المزعومة تقدمت إلى دائرة الشرطة مصرّحة أنها تعرضت لعملية سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخصين على متن دراجة نارية، طالت حقيبتها الكتفية وبداخلها هاتفها المحمول ومبلغا ماليا قدره 200.000 درهم، قامت بسحبها من إحدى الوكالات البنكية، بصفتها عضو وشريكة فعلية بالمؤسسة التي تشتغل بها.

وأكدت التحريات الميدانية الأولية التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية من أجل الوصول إلى مقترفي عملية السرقة، أنها بالفعل سحبت المبلغ المالي من الوكالة البنكية، واتضح أثناء البحث المعمق مع الضحية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية أن تصريحاتها متناقضة من حيث مكان وزمان عملية السرقة، وكذلك بالنسبة لأوصاف مقترفي السرقة المزعومة.

وأمام هذه التناقضات والبحث المعمق الذي أخضعت له المعنية بالأمر، تُشير مصادرنا، لم تجد بدا من التراجع عن تصريحاتها الأولية والاعتراف بكونها خطّطت للعملية بمفردها، واضعة سيناريو لتمويه مجريات البحث والتحقيق بغية النصب على شريكها وإيهام مصالح الشرطة بعملية السرقة والاحتفاظ بالمبلغ المالي، كونها تمر بضائقة مالية، حيث تم استرجاع المبلغ المالي الذي سلمته لإحدى صديقاتها و حجزه لفائدة البحث.

من أجل تعميق البحث مع المشتبه فيها، تم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس