الرئيسية > آش واقع > قهاوي الشيشة تستنفر البوليس: فهوى حصلات حدا المركز الثقافي الأمريكي بفاس ومسيرها تدار فالحراسة النظرية
04/09/2020 16:20 آش واقع

قهاوي الشيشة تستنفر البوليس: فهوى حصلات حدا المركز الثقافي الأمريكي بفاس ومسيرها تدار فالحراسة النظرية

قهاوي الشيشة تستنفر البوليس: فهوى حصلات حدا المركز الثقافي الأمريكي بفاس ومسيرها تدار فالحراسة النظرية

كود – فاس//

تمكنت مصالح الأمن بالمنطقة الأمنية الثانية فاس الجديد دار ادبيبغ، مساء أمس الخميس، من اقتحام مقهى للشيشة تقع بالقرب من المركز الثقافي الأمريكي، حيث تم توقيف مسيرها ووضعه تحت تدبير الحراس النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وحسب مصادر “كود”، فإن اقتحام المقهى المذكورة جاء بعد توصلت مصالح الشرطة بالمنطقة المذكورة بمعلومات تفيد بتحويل إحدى المقاهي إلى محل لتقديم الشيشة في عز أزمة “كورونا”، حيث فرضت عناصر الأمن حراسة دقيقة، وانتهى بتوقيف مسير المقهى، وكذا الاستماع إلى الزبناء الذين تم تنقطيهم جميعا للتأكد من مدى تورطهم في قضايا إجرامية.

يشار إلى أن عدد كبير من المقاهي بأحياء فاس تحولت إلى محلات لتقديم الشيشة، سيما بوسط المدينة بمقاطعة أكدال وأحياء تابعة للنفوذ الترابي لمقاطعة سايس. وتحوم شبهات كثيرة على هاد المقاهي اللي كتروج حتى لحشيش وأشياء ممنوعة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس