الرئيسية > كود سبور > مزيانة لزياش.. تشيلسي جرا على توماس توخيل
07/09/2022 10:00 كود سبور

مزيانة لزياش.. تشيلسي جرا على توماس توخيل

مزيانة لزياش.. تشيلسي جرا على توماس توخيل

كود سبور//

قرر تشيلسي الانجليزي اللي كيلعب فيه الدولي المغربي حكيم، زياش الانفصال اليوم الصباح على المدرب ديالو الألماني توماس توخيل.

وأعلن فريق تشيلسي قبل لحظات من هذا الصباح، على إقالة توماس توخيل بدون ما يخوض فتفاصيل رحيل المدرب الألماني عن الفريق اللندني.

وكيجي هاد الانفصال بعد التعادل المخيب يوم أمس لتشيلسي فدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والخسارة أمام فريق دينامو زاكريب الكرواتي بهدف لصفر، فماتش لعب فيه المغربي حكيم زياش كبديل، وكان مستوى تشيلسي كارثي.

من جهة أخرى تقدر تشكل الإقالة ديال المدرب توماس توخيل عامل إيجابي بالنسبة للنجم المغربي حكيم زياش، بحيث أن المدرب الألماني كان كيرفض يعتمد عليه كأساسي، الأمر اللي جعل زياش يبحث على فريق آخر ينتقل إليه فالميركاتو الصيفي، لكن محاولات الخروج من تشيلسي فشلت حيت إدارة البلوز كانت وقفات عودة النجم المغربي حكيم زياش إلى ناديه السابق أياكس أمستردام.

وتجمدات مفاوضات الاتفاق بين زياش وأياكس، بعدما أصر تشيلسي على الحصول على مبلغ 35 مليون أورو مقابل السماح للفريق الهولندي بالاستفادة من خدمات اللاعب، بينما أياكس كان باغيه يرجع على سبيل الإعارة مع أحقية شراء عقده.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن