الرئيسية > آش واقع > محاولة سطو مسلح على وكالة بنكية خلقات حالة استنفار فكازا.. البوليس كيقلب على زوج ملثمين
23/03/2018 10:16 آش واقع

محاولة سطو مسلح على وكالة بنكية خلقات حالة استنفار فكازا.. البوليس كيقلب على زوج ملثمين

محاولة سطو مسلح على وكالة بنكية خلقات حالة استنفار فكازا.. البوليس كيقلب على زوج ملثمين

 

أنس العمري///

 

تعرض شباك أوتوماتكي لوكالة بنكية تابعة للبنك المغربي للتجارة والصناعة بشارع غاندي بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء لمحاولة سطو مسلح فاشلة، فجر اليوم الجمعة، على يد ملثمين كانا مدججين بالأسلحة البيضاء.

 

وذكر مصدر مطلع، لـ “كود”، أن المعنيين بالأمر حاولا، في الخامسة من فجر اليوم، اقتلاع الشباك الأوتوماتيكي من مكانه وسرقة ما بداخله من أموال باستعمال أدوات تلحيم، مشيرا إلى أنهما تراجعا عن تنفيذ مخططهما ولاذا بالفرار على متن دراجة نارية من نوع “سكوتر”، بعدما باغتتهما عناصر الأمن التي سارعت للانتقال إلى مكان الحادث، بناء على إشعار من سائق طاكسي من الحجم الصغير، الذي أبلغ عن الواقعة بعدما تأكد من استعداد المشتبه فيهما للقيام بعملية إجرامية.

 

ولم يكن سائق الطاكسي وحده شاهدا على العملية، إذ لحظة تنفيذها كان داخل الوكالة رجل حراسة خاص، والذي تحصن، وفق ما أكده المصدر نفسه، في المبنى بعد إغلاقه بإحكام خوفا من الجانحين، مضيفا أن الحادث خلق حالة استنفار أمني في العاصمة الاقتصادية، حيث أطلقت حملة بحث، بالاستعانة بالكاميرات المثبتة في الوكالة والأماكن المجاورة لها، بهدف إيقاف المشتبه فيهما وتقديمها للعدالة، قبل إقدامهما على تنفيذ مخطط إجرامي جديد.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة