الرئيسية > آش واقع > لابيجي فـ فاس شدو بزناز.. لقاو عندو 8800 پياسة ديال السيليسيون وكميات كبيرة ديال لمعسل والكَارو – تصويرة
27/07/2021 20:20 آش واقع

لابيجي فـ فاس شدو بزناز.. لقاو عندو 8800 پياسة ديال السيليسيون وكميات كبيرة ديال لمعسل والكَارو – تصويرة

لابيجي فـ فاس شدو بزناز.. لقاو عندو 8800 پياسة ديال السيليسيون وكميات كبيرة ديال لمعسل والكَارو – تصويرة

كود – مكتب فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس خلال الأسبوع المنصرم على أنظار النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 42 سنة، بعد أن اشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج عبوات من المادة اللاصقة (السيليسيون)، مع حيازة وترويج بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه، حسب مصدر أمني، على مستوى حي النرجس، من طرف عناصر فرقة محاربة العصابات وهو على متن دراجته النارية و بحوزته 05 كيلو من مادة المعسل المهرب، في حين قاد البحث والتفتيش عن حجز 8800 عبوة من السليسيون، 290 علبة سجائر من أنواع مختلفة، مبلغ مالي يشتبه في كونه متحصل عليه من عملية المبيعات، فضلا عن  الدراجة النارية المستعملة في عملية ترويج هذه المواد المحظورة.

كما أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة عبر قاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أن المعني بالأمر يشكل  موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من أجل ترويج مادة السيليسيون.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته فرقة محاربة المخدرات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن مدى تورطه في قضايا مماثلة، قبل أن يتم تقديمه أمام أنظار العدالة، فيما تبقى الأبحاث والعمليات الأمنية متواصلة لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو