الرئيسية > كود سبور > كورونا.. “الوينيرز” يدق ناقوس الخطر: حنا فحرب حقيقية وفباخرة وحدة إما نغرقوا كاملين ولا نمنعوا من الموت
22/03/2020 21:11 كود سبور

كورونا.. “الوينيرز” يدق ناقوس الخطر: حنا فحرب حقيقية وفباخرة وحدة إما نغرقوا كاملين ولا نمنعوا من الموت

كورونا.. “الوينيرز” يدق ناقوس الخطر: حنا فحرب حقيقية وفباخرة وحدة إما نغرقوا كاملين ولا نمنعوا من الموت

كود سبور//

فصيل “الوينيرز”، المساند الرسمي للوداد البيضاوي دق ناقوس الخطر، بعد الأحداث اللي عرفتها بعض المدن منين حرقوا مواطنين الحجر الصحي وخرجوا الشارع باش يرددوا اللطيف رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.

“الوينير” نشر بلاغ جديد أكد فيه إلى ضرورة لم الشمل بين المغاربة والتضامن فيما بينهم وينساوا بعض الخلافات الضيقة والجدالات الفارغة اللي فيها الحقد والضغينة بين المغاربة، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البلاغ “خاصنا ننخارطوا بالقلب والقتال مع المبادرات اللي أطلقتها فعاليات المجتمع المدني،فلا مجال للمزيد من التهاون واللامبالاة وكفى من استصغار الأمور ومواصلة التراخي وعدم استشعار الخطر والإستهتار بالظرفية، فالوضع لم يعد يحتمل وناقوس الخطر قد اعوجت جنباته بالدق في مختلف أرجاء العالم.

واضاف “الوينيرز” الا ما استوعبناش الدرس غادي نرميوا بالبلاد والعباد إلى التهلكة بعائلاتنا وأولادنا ووليدينا والناس الكبار، وگال “حنا فحرب ومعركة حقيقية سلاحنا بسيط وفعال وهو البقاء فديورنا والالتزام الديني والحجر الصحي وتعاليم الجهات المختصة ومنظمة الصحة العالمية وتفادي بعض الأخطاء الشائعة. حنا فباخرة وحدة إما غادي نغرقوا كاملين أو نمنعوا من الموت بسبب فيروس كورونا.

موضوعات أخرى

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس