الرئيسية > آش واقع > فضيحة جديدة قلبات قنصلية فرنسا فـ فاس.. إحالة 8 متهمين على غرفة الجنايات بسباب تزوير وثائق ڤيزا شنكَن
18/09/2021 09:30 آش واقع

فضيحة جديدة قلبات قنصلية فرنسا فـ فاس.. إحالة 8 متهمين على غرفة الجنايات بسباب تزوير وثائق ڤيزا شنكَن

فضيحة جديدة قلبات قنصلية فرنسا فـ فاس.. إحالة 8 متهمين على غرفة الجنايات بسباب تزوير وثائق ڤيزا شنكَن

كود – مكتب فاس //

اهتزت القنصلية العامة الفرنسية بمدينة فاس، من جديد، على وقع فضيحة من العيار الثقيلة يتابع فيها 8 متهمين أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالمدينة بتهم ثقيلة، وفق ما كشفت عنه مصادر “كَود”.

ويتابع المتهمين من أجل “جناية المشاركة في تنظيم وتسهيل خروج مغاربة خارج التراب الوطني بصفة سرية واعتيادية وبمقابل في إطار عصابة واتفاق والتزوير في وثائق إدارية وعرفية وتجارية وبنكية واستعمالها، جناية المشاركة في تنظيم وتسهيل خروج مغاربة خارج التراب الوطني بصفة سرية واعتيادية وبمقابل في إطار عصابة أو اتفاق والتزوير في محررات بنكية واستعمالها، جناية المشاركة في تنظيم وتسهيل خروج مغاربة خارج التراب الوطني بصفة سرية واعتيادية وبمقابل في إطار عصابة والتزوير في محررات بنكية واستعمالها والنصب”.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن غرفة الجنايات الابتدائية كان قد قررت في الجلسة السابقة تأجيل هذه القضية التي انتصبت فيها القنصلية العامة الفرنسية طرفا مدنيا إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل من أجل استدعاء المتهمين المتخلفين ومكاتبة النقابة للمتهم “إدريس. ت”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة