الرئيسية > كود سبور > فذروة كورونا…”الوينرز” طلق صرخة “قطرة حباة” للتبرع بالدم والحملة بدات من الاثنين حتى الجمعة
05/04/2020 14:50 كود سبور

فذروة كورونا…”الوينرز” طلق صرخة “قطرة حباة” للتبرع بالدم والحملة بدات من الاثنين حتى الجمعة

فذروة كورونا…”الوينرز” طلق صرخة “قطرة حباة” للتبرع بالدم والحملة بدات من الاثنين حتى الجمعة

كود سبور//

في ذروة انتشار فيروس كورونا المستجد، أطلق فصيل الوينرز، المساند للوداد البيضاوي حملة التبرع بالدم أطلق عليها “قطرة حياة”, وهي حملة خاصة بمنخرطي هذا الفصيل.

وأكد الوينرز أن القرار جاء بناء على رغبته في التبرع بالدعم والتزاما منه كذلك بالإجراءات الوقائية من وباء كورونا، خصوصا أن المغرب يعرف حالة طوارئ صحية منذة16 مارس الماضي.

حملة التبرع غادي تبدا من الاثنين حتى الجمعة وستستمر لأسبوعين.

واضاف الوينرز في بلاغه “صحيح أننا في زمن الوباء المعدي والذي يتطلب منا اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية وتجنب الاحتكاك بالأسخاص ومخالطتهم، ضمانا لصحتنا وحرصا على سلامتهم، لكن لا يجب بأي حال من الأحوال أن نتخلى عن المرضى الذي يعانون من أمراض أخرى ربما تفوق خطورتها هذا الوباء”.

وأكد الوينرز أن الحملة بدات من الاثنين اللي فاتت بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بجهة البيضاء سطات وتابع البلاغ “عملية التبرع غادي تستمر لأسبوع ٱخر بنفس الطريقة والترتيب الواردة في التنظيم، نحث كافة أعضائنا الراغبين في القيام بهذا الأجر العظيم، الطامحين إلى منح قطرات الحياة للمحتاجين لها، راجين بأن يسري دمهم في عروق جفت منها الدماء، وآملين بأن يرسموا البسمة في وجوه شحبت بسبب الخوف من فراق الأحبة بأن يهُبوا بكثرة للتبرع بمزيد من قطرات الحياة”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة