الرئيسية > آش واقع > خاص. لجنة ترقيات رجال السلطة وصلات لورزازات ومزال خدامة على تقييم الپروفيلات المقترحة للترقية
04/12/2021 15:20 آش واقع

خاص. لجنة ترقيات رجال السلطة وصلات لورزازات ومزال خدامة على تقييم الپروفيلات المقترحة للترقية

خاص. لجنة ترقيات رجال السلطة وصلات لورزازات ومزال خدامة على تقييم الپروفيلات المقترحة للترقية

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” من مصادر مطلعة أن اللجنة الخاصة بترقية رجال السلطة على المستوى الوطني المعروفة بـ”360″ وصلات البارح الجمعة لمدينة ورزازات من أجل تقييم الپروفيلات المقترحة للترقية في المهام والمسؤولية.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن اللجنة القادمة من مدينة زاكَورة، ويترأسها مدير الإدارة الترابية، العامل غسان كصاب، تواصل منذ أيام عملها لتفعيل دورها للقيامة بحركة انتقالية تشمل رجال ونساء السلطة على المستوى الوطني، إذ ينتظر أن تواصل عمها بمختلف جهات المملكة.

وذكرت المصادر نفسها أن اللجنة توجد منذ أمس بورزازات بهدف إجراء مقابلات مع رجال السلطة بمدينة الرشيدية بحضور عمال الإقليم، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تنتقل يوم الجمعة المقبل إلى مقر عمالة ميدلت بهدف استكمال عملها وعقد لقاءات مع رجال السلطة.

واعتمدت الداخلية اعتمدت على معايير جديدة تعتبر فريدة في نظام الوظيفة العمومية لتقييم أداء رجال السلطة، وضعت مسطرة للتقييم الشامل بـ360 درجة، قوامها تقييم المردودية بمقاربة أكثر موضوعية.

وتستند هذه الآلية، إلى زيارات ميدانية لمقر عمل رجل السلطة تقوم بها لجان تضم خيرة أطر وزارة الداخلية عهد إليها بإجراء مقابلات شفوية مع ممثلي مختلف الفاعلين الذين لهم صلة بمحيطه المهني، من رؤساء تسلسليين ومرؤوسين ومسؤولين محليين على المصالح الأمنية والخارجية، بل وتمتد إلى شرائح واسعة من المواطنين، من مرتفقين وفاعلين جمعويين واقتصاديين ومنتخبين.

موضوعات أخرى

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر