الرئيسية > كود سبور > حمق الإعلام الرسمي ديال الكابرانات فين كيوصل.. “قناة الجزائر الدولية” نسبات إقصاء الصبليون من المونديال إلى “مجهول”
08/12/2022 07:00 كود سبور

حمق الإعلام الرسمي ديال الكابرانات فين كيوصل.. “قناة الجزائر الدولية” نسبات إقصاء الصبليون من المونديال إلى “مجهول”

حمق الإعلام الرسمي ديال الكابرانات فين كيوصل.. “قناة الجزائر الدولية” نسبات إقصاء الصبليون من المونديال إلى “مجهول”

كود – كازا///

السقطات المهنية ديال قناة الجزائر الدولية اللي خاسرين عليها الكابرانات فلوس الشعب باقية ما سلاتش. بعد الضحك اللي دارتو ف راسها خلال القمة العربية الأخيرة وخلاها تخرج باعتذار رسمي، عاوتاني إدارة القناة بينات عن حمقها الرسمي بعد ما نشرات خبر غريب بعنوان “إسبانيا تخفق في الوصول إلى الدور ربع النهائي من المونديال”.

وسخر المتابعون من تغطية القناة التابعة للدولة الجزائرية، وكتب معلق جزائري: “لماذا لم تكتب الصفحة أن المغرب يفوز على إسبانيا ويتأهل إلى الربع النهائي؟”، وعلق أحدهم أيضا: “أضيفوا أن المنتخب العربي المغربي ينتصر على إسبانيا (..) هذا الإعلام لا يمثل الجزائر، مبروك للمنتخب المغربي الشقيق”.

وغاب الاحتفال بفوز المغرب عن صفحات أبرز الشخصيات السياسية الجزائرية، وكذلك عن وكالة الأنباء الرسمية، وغابت الإذاعة الجزائرية عن الحدث كليا، ففي حين كتبت في قسم الرياضة أن “البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لربع نهائي المونديال”، وهي المباراة التي أتت مباشرة بعد مباراة المغرب وإسبانيا، لم يتطرق موقع الإذاعة إلى فوز المغرب.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا