الرئيسية > كود سبور > جامعة كرة القدم والمكتب المغربي للسياحة سناو اتفاقية شراكة وها علاش
07/06/2023 21:33 كود سبور

جامعة كرة القدم والمكتب المغربي للسياحة سناو اتفاقية شراكة وها علاش

جامعة كرة القدم والمكتب المغربي للسياحة سناو اتفاقية شراكة وها علاش

كود سبور//

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023، بمركب محمد السادس لكرة القدم، اتفاقية شراكة استراتيجية.

وتروم الاتفاقية الترويج لوجهة المغرب عبر كرة القدم، وهذا الشي في إطار استثمار الوجه المشرف اللي ظهر به المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت بالملاعب القطرية، حيث بلغ الدور النصف نهائي.

ووقع هاد الاتفاقية التي تمتد ما بين 2023 و2030، كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، وكتندرج هذه الشراكة الاستراتيجية والواعدة أيضا، ضمن دينامية الترشح الثلاثي للمغرب مع إسبانيا والبرتغال لتنظيم كأس العالم 2030.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمكتب الوطني المغربي للسياحة، باغيين من خلال هذه الاتفاقية اعتماد كرة القدم كرافعة للترويج السياحي لوجهة المغرب، مع تعزيز صورة المملكة، وتحت شعار ’’المغرب، مملكة الأنوار‘‘ وأيضا ’’المغرب، أرض كرة القدم‘‘، حيث تنظم كبريات التظاهرات الرياضية على غرار كأس العالم للأندية الأخير بالرباط وطنجة، وكأس إفريقيا للسيدات، إلى جانب باقي التظاهرات القارية والعالمية.

موضوعات أخرى

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس