الرئيسية > آش واقع > تفاصيل حصيلة 72 ساعة ديال مواجهة السلطات المحلية للتهريب والنقل السري فالسمارة
29/03/2020 14:22 آش واقع

تفاصيل حصيلة 72 ساعة ديال مواجهة السلطات المحلية للتهريب والنقل السري فالسمارة

تفاصيل حصيلة 72 ساعة ديال مواجهة السلطات المحلية للتهريب والنقل السري فالسمارة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

علمت “كود” من مصدر ثقة أن السلطات المحلية بالسمارة المرابطة بنقطة إلتقاء الطريق الوطنية رقم 14 المتوجهة لطانطان ومدشر سيدي أحمد لعروسي قرب السمارة تقود عمليات نوعية ومطاردات هوليوودية ضد عمليات تهريب المسافرين ومحاولات خرق حالة الطوارئ الصحية، فضلا عن عمليات التهريب.

ووفقا لمصدر “كود” فقد تمكنت السلطات المحلية في غضون الثلاثة أيام الماضية من توقيف سيارتين رباعية الدفع قادمة من مدينة الراشيدية، وإيقاف أربعة أشخاص كانوا على متنها، وكذا إيقاف سيارة من نوع “داسيا” على متنها عائلة مكونة من أربعة أشخاص قادمة من مدينة طانطان، بالإضافة لسيارة خاصة من نوع R19 على متنها ثلاثة أشخاص قادمة من آخفنير نحو السمارة في محاولة للعبور بعد ذلك إلى العيون.

ذات المصدر تابع ل”كود” أن السلطات المحلية أفلحت أيضا في إيقاف شاحنة محملة بالخضر متجهة صوب السمارة، حيث تم ضبط شخص بداخلها يحاول الدخول للمدينة، حيث تم إخلاء سبيل الشاحنة والإحتفاظ بالمعني بالأمر، ليجري بعد ذلك إرجاعه على متن نفس الشاحنة لدى إفراغها لحمولتها بالسمارة.

مصدر “كود” ابرز أن الجهود المبذولة من لدن السلطات المحلية لمواجهة عمليات والنقل السري، أفضت لإنعدام تام في عمليات تهريب المواد الأساسية خلال 48 الماضية.

موضوعات أخرى

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس