الرئيسية > > بعد بلاغ الحكومة الغامض.. “لارام”: كاين رحلات استثنائية غادي يتم البرمجة ديالها قبل نهاية هاد السيمانة والماسكات ضروريين
09/07/2020 12:22

بعد بلاغ الحكومة الغامض.. “لارام”: كاين رحلات استثنائية غادي يتم البرمجة ديالها قبل نهاية هاد السيمانة والماسكات ضروريين

بعد بلاغ الحكومة الغامض.. “لارام”: كاين رحلات استثنائية غادي يتم البرمجة ديالها قبل نهاية هاد السيمانة والماسكات ضروريين

عمـر المزيـن – كود//

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها قيد إعداد برنامج رحلات جديد سيتم ملاءمته مع الشروط التي تفرضها الحكومة في إطار هذه العملية، وذلك تبعا لبلاغ الحكومة المغربية المتعلق بترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة.

وأشارت “لارام” إلى أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية سيتم برمجتها بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، حيث ستغطي هذه الرحلات عددا محدودا من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

وأوضحت أنه سيتم إعداد برنامج الرحلات هذا، للشروع في تسويقه قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي سيتم الإعلان عن تفاصيل بيع التذاكر الخاصة بهذه الرحلات. وطبقا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية، وضعت الخطوط الملكية المغربية تدابير صحية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها.

وأكدت الشركة على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها. كما تشير الى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

كما ذكرت بأن مصالحها تقوم بتعقيم طائراتها وكل الفضاءات التي يمر بها زبناؤها، انطلاقا من التسجيل حتى الإركاب، مشددة على أنها تسهر الالتزام بالتدابير الصحية خلال عملية الإركاب، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب وعلى متن الحافلات وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا