الرئيسية > كود سبور > الأزمة بدات كتوصل للفيستيير ديال الرجاء بسبب عجز البدراوي على حل مشكل مستحقات اللاعبين
27/03/2023 13:00 كود سبور

الأزمة بدات كتوصل للفيستيير ديال الرجاء بسبب عجز البدراوي على حل مشكل مستحقات اللاعبين

الأزمة بدات كتوصل للفيستيير ديال الرجاء بسبب عجز البدراوي على حل مشكل مستحقات اللاعبين

كود سبور//

كيعيش الرجاء الرياضي أزمة مالية خانقة من أسبابها عجز رئيس النادي عزيز البدراوي على أنه يلقى حلول لها، والمشكل أن هذه الأزمة بدأت كتوصل لمستودع الملابس حيث اللاعبين كيتسالو مستحقاتهم.

مصدر مطلع، كشف أنه وقع مشكل بين شي لاعبين د الرجاء والكابيتان ديال الفريق أنس الزنيتي، حيث الأخير طلب من عزيز البدراوي رئيس النادي يصرف مستحقات اللاعبين الجداد والصاعدين هم الأولين، حيث ما يقدروش يصبروا كثر نظرا للظروف ديالهم.

تصرف انس الزنيتي وحسب نفس المصدر، ما عجبش شي لاعبين آخرين، وكاين فيهم اللي تناقش مع الكابيتان ديال الفريق اللي مكلف بالتنسيق مع البدراوي حيث طلب منو يسبق اللاعبين اللي محتاجين أكثر من البقية.

للإشارة فالرجاء الرياضي كيعاني ماديا بشكل كبير، والفربق في عهد الرئيس الحالي عزيز البدراوي كيلقى مشاكل حتى فالسفر باش يلعب خارج المغرب عصبة أبطال إفريقيا، وكيديبلاصا فرحلات عادية حيث البدراوي عاجز على أنه يوفر طائرة خاصة للفريق، بالإضافة إلى أنه مازال ما وجد حل للمستحقات د اللاعبين باش يصرفها لهم كاملين.

موضوعات أخرى

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة

26/04/2024 14:20

القضاء الإداري ففاس عزل عضوين فجماعة “مولاي بوشتى” كينتميو للتراكتور والبي جي دي