الرئيسية > فضايح > أربعة عشرة موقوفا حصيلة لاراف ديال ولاية أمن العيون في يوم واحد
22/11/2017 00:33 فضايح

أربعة عشرة موقوفا حصيلة لاراف ديال ولاية أمن العيون في يوم واحد

التعليقات كود.ما
أربعة عشرة موقوفا حصيلة لاراف ديال ولاية أمن العيون في يوم واحد

الوالي الزاز -كود- العيون ///

تمكنت مختلف مصالح ولاية أمن العيون نتيجة لعمليات أمنية شملت جميع أحياء المدينة، قصد محاربة الجريمة بشتى أشكالها وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم، من إيقاف 14 شخص مبحوث عنه سواء على الصعيد الوطني أو المحلي.

وأوقفت المصالح الأمنية في حملتها مبحوثا عنه من أجل السرقة الموصوفة، وثاني مبحوث عنه من أجل السرقة من داخل منزل تحت التهديد بالسلاح الأبيض، فيما الثالث بفعل تورطه في السرقة الموصوفة، بينما الرابع مبحوث عنه من أجل السرقة، والخامس مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل أربع قضايا تتعلق بتعييب أختام وإصدار شيك بدون رصيد، ثم النصب وتعييب ومسح وثائق، وشخص سادس وهو قاصر متورط في قضية الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، ومبحوث عنه سابع من أجل العنف، وثامن وتاسع وعاشر مبحوث عنهم وطنيا من أجل إصدار شيكات بدون رصيد، في حين أوقف الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر بفعل مذكرات بحث من أجل إكراه بدني في الديون العمومية، وامرادأة هي الرابعة عشر لكونها مبحوث عنها وطنيا من أجل بحث لفائدة العائلة.

الموقوفين وضعوا رهن تدبير الحراسة النظرية، وبعضهم سيتم تقديمه أمام النيابات العامة حسب الإختصاص والآخرون سيتم تسليمهم للمصالح المختصة الأخرى.

موضوعات أخرى

20/02/2018 22:21 كود.ما

جورنالات بلادي2. مسؤولو الجهات يتهمون الداخلية ب”احتجاز” مخططات التنمية الجهوية وسيارات مسروقة تجر مسؤولين للتحقيق وموجة هجرة غير مسبوقة في طريقها للمغرب