الرئيسية > آش واقع > البوليس طيحو بزنازة ديال الحشيش في مارتيل
20/09/2020 16:20 آش واقع

البوليس طيحو بزنازة ديال الحشيش في مارتيل

البوليس طيحو بزنازة ديال الحشيش في مارتيل

أنس العمري ـ كود//

كمين محكم للبوليس طيح بزنازة ديال لحشيش فمارتيل. فمساء أمس السبت، تمكنت عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية أمن المدينة، بناء على معلومات دقيقة توفرت لديها، من استدراج وإيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة للاشتباه تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

المشبته فيهم، وحسب مصدر أمني، ضبطوا متلبسين بحيازة مخدر الشيرا بعد وضع كمين محكم على مستوى شارع مولاي رشيد، حيث مكن الانتشار الجيد من ضبطهم بصدد ترويج تلك الممنوعات.

وبعد إخضاعهم لتفتيش دقيق، يضيف المصدر، عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الشيرا قدرت ب 10 كلغ على شكل صفائح معدة للبيع كانت مخبأة بشكل محكم بإحدى السيارات.

كما أسفرت عملية التفتيش القانونية عن حجز إضافية لكمية المخدرات وستة هواتف محمولة، وهي المحجوزات التي وضعت رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة