الرئيسية > آش واقع > فرقة “لاَبَاكْ” بفاس دارت فخ لجوج بزناسة فحي النرجس وشدّاتهوم.. و هاشنو لقاو عندهوم
22/01/2021 19:20 آش واقع

فرقة “لاَبَاكْ” بفاس دارت فخ لجوج بزناسة فحي النرجس وشدّاتهوم.. و هاشنو لقاو عندهوم

فرقة “لاَبَاكْ” بفاس دارت فخ لجوج بزناسة فحي النرجس وشدّاتهوم.. و هاشنو لقاو عندهوم

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، مؤخرا، من توقيف  4 أشخاص تبلغ أعمارهم ما بين 21 و32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا باستعمال ناقلة ذات محرك.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، حسب المصدر أمني، على متن سيارتين خفيفتين على مستوى حي النرجس، بعد وضع كمين محكم من طرف عناصر الفرقة المتدخلة، حيث أسفرت عملية التفتيش الدقيق المنجزة عن ضبط شحنة من المخدرات مكونة من 10 رزم تزن حوالي 12 كيلو من مخدر الشيرا.

وأشار إلى أنه تم أيضا حجز مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وهواتف محمول، بالإضافة إلى لوحتين ترقيميتين تخص إحدى السيارات، كما تم حجز السيارتين المذكورتين المستعملة في تنقلاتهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد كافة الامتدادات والارتباطات الوطنية المتورطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأكد المصدر نفسه أن العمليات الأمنية ستبقى متواصلة لمكافحة مختلف الظواهر الإجرامية، وخاصة ظاهرة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة