الرئيسية > آش واقع > عامين ديال الحبس نافذة فـ حق مخازني عاون بزناس لتهريب الحشيش من سواحل الناظور
24/11/2021 14:20 آش واقع

عامين ديال الحبس نافذة فـ حق مخازني عاون بزناس لتهريب الحشيش من سواحل الناظور

عامين ديال الحبس نافذة فـ حق مخازني عاون بزناس لتهريب الحشيش من سواحل الناظور

عمر المزين – كود //

أصدرت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، زوال اليوم الأربعاء، حكما جزئيا في قضية اتهام عناصر من القوات المساعدة بمشاركة بارون مخدرات يوجد في حالة فرار عبر مسالك بحرية كانوا يتناوبون على حراستها مقابل مالية مهمة

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كَود”، فإن الغرفة المذكورة أيدت قرار نظيرتها الابتدائية التي عاقبت أحد العناصر المتورطة بالسجن لمدة سنتين، مع أداء غرامة مالية نافذة قدرها 15 ألف درهم، فيما ينتظر أن تصدر أحكاما أخرى في حق زملائه الذين تبرأوا من المنسوب إليهم في المرحلة الابتدائية.

وضُبط عنصر القوات المساعدة المحكوم بسنتين سجنا نافذة، حسب مصادر “كَود”، متحوزا بمبلغ مالي تجاوز مليون سنتيم، قبل أن تقود التحريات لاحقا إلى العثور على مبلغ مالي مهم قدر بحوالي 12 مليون كان قد بعثه لوالده في ظروف غامضة، حيث لم يتمكن المتهم من تبرير مصدر تلك المبالغ المالية.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف قد قرر التمس من قاضي التحقيق المكلف بالجرائم المالية إجراء تحقيق في مواجهة المعنيين بالأمر، قبل أن يتقرر إحالتهم على غرفة الجنايات الابتدائية لمحاكمتهم طبقا للقانون.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة