الرئيسية > آش واقع > بوليس العيون قرقبو على عصابة فيها ستة رونو لمدينة خمسة ديال السوايع
12/01/2019 14:10 آش واقع

بوليس العيون قرقبو على عصابة فيها ستة رونو لمدينة خمسة ديال السوايع

بوليس العيون قرقبو على عصابة فيها ستة رونو لمدينة خمسة ديال السوايع

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفلحت فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، نتيجة لتكثيف أبحاثها وتحرياتها التي دامت من الساعة الواحدة صباحا إلى غاية الساعة السادسة والنصف صباحا، من إيقاف عصابة إجرامية مكونة من ستة أفراد من ذوي السوابق القضائية.

وتمكنت الفرقة من إيقاف العصابة الإجرامية المتخصصة في تنفيذ السرقات الموصوفة ومن ضمنهم قاصر، إذ تتراوح أعمارهم ما بين 17 و23 سنة، يعملون على إستهداف مجموعة من المنازل والمحلات التجارية بمختلف أنحاء المدينة.
وأسفرت عملية التفتيش الذي أجري بداخل منازل الموقوفين عن إسترجاع مجموعة من المسروقات عبارة عن أجهزة التلفاز “بلازما” مختلفة الأحجام والنوع، وكذا مستقبلات القنوات الفضائية، وغيرها، فضلا عن حجز الأداة التي يتم استعمالها في تكسير أقفال المحلات، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج.

وبأمر من النيابتين العامتين تم إخضاع الموقوف القاصر لإجراء المراقبة الأمنية، ووضع الموقوفين الرشداء رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة