الرئيسية > كود سبور > بانون: الركراكي عندو طريقة كتسهل علينا الخدمة فالمنتخب – فيديو
26/09/2022 12:00 كود سبور

بانون: الركراكي عندو طريقة كتسهل علينا الخدمة فالمنتخب – فيديو

بانون: الركراكي عندو طريقة كتسهل علينا الخدمة فالمنتخب – فيديو

كود سبور//

كشف الدولي المغربي بدر بانون أن الناخب الوطني وليد الركراكي كيملك طريقة خاصة وسلسة فالتعامل مع اللاعبين ديال ليكيب ناسيونال، الأمر اللي انعكس بشكل إيجابي على المنتخب الوطني المغربي وظهر فأول ماتش ودي ضد الشيلي.

وقال بدر بانون فتصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الحصة التدريبية ديال المنتخب الوطني المغربي إستعدادا الماتش الباراغواي: “فالماتش الأول أمام الشيلي الجمهور المغربي كان راضي على الأداء والنتيجة، وخاصنا نكملو بنفس الريتم فالماتش المقبل أمام البراغواي باش نختمو هذا المعسكر بشكل جيد ونطمئن الجمهور المغربي قبل المونديال”.

بدر بانون واصل الحديث ديالو وتكلم على طريقة اشتعال الناخب الوطني وقال: “وليد الركراكي لا يطلب الشيء الكثير من اللاعبين، وعندو طريقة سهلة لإيصال المعلومة للاعبين الأمر اللي جعلنا نطبقو بنسبة كبيرة التعليمات ديالو، لكن مازال لم نصل بعد للمستوى اللي كيطمح له هو والجمهور المغربي، وحنا ما علينا غير العمل لإرضاء الشعب المغربي”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة