الرئيسية > آش واقع > عشرينية فكازا رمات رضيعتها الميتة فمولاي رشيد لكن ها كيفاش تفرشات وها القصة ديالها
27/10/2016 14:00 آش واقع

عشرينية فكازا رمات رضيعتها الميتة فمولاي رشيد لكن ها كيفاش تفرشات وها القصة ديالها

عشرينية فكازا رمات رضيعتها الميتة فمولاي رشيد لكن ها كيفاش تفرشات وها القصة ديالها

كـود : عمـر المزيـن//

تمكنت مصالح أمن منطقة مولاي رشيد بالبيضاء، مؤخرا، من ضبط وإيقاف سيدة، في حالة تلبس بالتخلص من جثة مولود حديث الولادة من جنس أنثى على مقربة من إحدى حاويات النفايات بشارع عبد القادر الصحراوي بحي مولاي رشيد المجموعة 6.

وكشف مصدر مطلع، لـ”كود”، أن المعنية بالأمر البالغة من العمر 22 سنة، تبين من خلال البحث الأولي أنها كانت على علاقة جنسية غير شرعية بشخص تنكر لوعوده بمجرد علمه بموضوع الحمل.

ووضعت المشتبه فيها، تضيف المصادر، رضيعتها وهي ميتة، وهو ما أثبته الطب الشرعي، فقررت التخلص من الجثة درءا للفضيحة، فتوجهت بها إلى منطقة خلاء قبل أن تتخلص منها على مقربة من حاوية للنفايات بالشارع السالف ذكره ويتم ضبطها من قبل مجموعة من المواطنين.

هذا، وقد تم الإحتفاظ بالموقوفة بها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة، حيث أحيلت على العدالة من أجل “العلاقة الجنسية الغير الشرعية الناتج عنها حمل وولادة غير طبيعية وانتهاك حرمة ميت”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة