الرئيسية > آش واقع > درك حد السوالم يحقق في شكاية ضد شخص يدعي علاقته بالملك والوزير الصبيحي. “نصب” على مواطنين في مبالغ مالية كبيرة
24/05/2015 09:56 آش واقع

درك حد السوالم يحقق في شكاية ضد شخص يدعي علاقته بالملك والوزير الصبيحي. “نصب” على مواطنين في مبالغ مالية كبيرة

درك حد السوالم يحقق في شكاية ضد شخص يدعي علاقته بالملك والوزير الصبيحي. “نصب” على مواطنين في مبالغ مالية كبيرة

 

أنس العمري:

 

 

علمت “كود” أن مصالح الدرك الملكي في حد السوالم فتحت تحقيقا في شكاية جرى التقدم بها ضد شخص يتهمه فيها 7 من سكان بالمنطقة بالنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة.

 

وأكد المهدي الزهري، أحد الضحايا المتقدمين بشكاية لدى الدرك، أن المشتكى به يستغل صورا التقطها مع الملك محمد السادس، عندما كان وليا للعهد، ويوهم ضحاياه بأنه مدربه الخاص في رياضة “الجيت سكي”، مشيرا إلى أنه يطلب منهم مبالغ مالية كبيرة مقابل تسهيل إجراءات إدارية لهم.

 

وقال الزعري إن المعني بالأمر نصب عليه في مبلغ 6 ملايين سنتيم، وشقيقه في مبلغ 8 ملايين سنتيم، أما ابن عمته فنصب عليه في مبلغ 22 مليون سنتيم، إلى جانب أشخاص آخرين نصب عليهم في ملايين السنتيمات، مبرزا أنه منحه المبلغ مقابل تسهيل تسجيله في جامعة بولاية نيوجريسي في الولايات المتحدة الأميركية.

 

وأضاف الزعري “أخبرته برغبتي في التسجيل في جامعة نيورجسي، فطلب مني مبلغ 6 ملايين سنتيم وتجهيز الوثائق اللازمة، وأنه سيرطب الاتصال مع صديقه وزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي لأتمكن من إتمام الإجراءات الإدارية”، وزاد مفسرا “قمت بجميع ما طلب مني وسلمته المبلغ، ولكن مع توالي الأيام اكتشفت أنني تعرضت لعملية نصب”.

 

 

 

 

 

موضوعات أخرى

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس