الرئيسية > آش واقع > جورنالات بلادي1: مشاهير سقطو في حب متدربات ودعوى قضائية لإلغاء شهادة إجازة موظف بمجلس جطو
24/02/2017 16:45 آش واقع

جورنالات بلادي1: مشاهير سقطو في حب متدربات ودعوى قضائية لإلغاء شهادة إجازة موظف بمجلس جطو

جورنالات بلادي1: مشاهير سقطو في حب متدربات ودعوى قضائية لإلغاء شهادة إجازة موظف بمجلس جطو

 

كود:

 

وقفت «كود» خلال جولتها الصحافية في الجرائد الصدارة، السبت-الأحد (25-26 فبراير 2017)، على مجموعة من العناوين البارزة:
مشاهير سقطو في حب متدربات
كشفت «الأخبار»، في ملف أنجزته تحت عنوان «مشاهير سقطو في حب متدربات»، أنه، في انتظار الكلمة الأخيرة للقضاء في ما بات يعرف ب «ملف متدربة دوزيم ومديرها» والحسم في اتهامات المتدربة الصحافية بالقناة الثانية، التي تقول في خرجاتها الإعلامية بأنها مسلحة بما يكفي من الدلائل الإلكترونية والصوتية القادرة على الإطاحة بسليم الشيخ مدير القناة، وفي انتظار تقرير الطبيب الشرعي في تهمة الاغتصاب، تعيد هذه القضية إلى السطح حكاية فتيات متدربات تمكن من السيطرة على قلوب وعقول رؤسائهن، وبعضهن انتقل من صفة «متدربة» إلى زوجة كاملة الأوصاف، ومن شابة في طور التدريب إلى «حاكمة» على رأس المجلس الأعلى للأسر، وصاحبة الرأي والمشورة في كل ما يتعلق بالشأن الأسري.

 

وعنونت باقي المواد ب «الأبحاث تكشف حقيقة مصرع امرأة في السطات واتهام ابنتها بقتها»، و«الجنايات بالبيضاء تسدل الستار على ملف الدركيين ال 13 وتدينهم بالحبس بين أربع وسنة واحدة»، و«عمال شركة صيانة القصور السعودية في طنجة – فاس يوجهون نداءات استغاثة إلى ورثة العاهل السعودي»، و«الحبس لموظفين المحافظة العقارية بمراكش تلقيا رشوة بقيمة 45 مليونا من مستثمر أمريكي»، و«محاكمة أم قتلت ابنتها وقطعت أطرافه تستنفر الجنايات بالرباط».
دعوى قضائية لإلغاء شهادة إجازة موظف بمجلس جطو

أفادت “المساء”، في خبر عنونته بـ “عميد كلية الحقوق بسطات يرفع دعوى قضائية لإلغاء شهادة إجازة موظف بمجلس جطو”، أن رشيد السعيد، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة الحسن الأول بسطات، رفع دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية بالرباط، من أجل إلغاء شهادة إجازة حصل عليها موظف يشتغل بالمجلس الأعلى للحسابات وإرجاعها للإدارة.

وأضافت أنه في انتظار إصدار المحكمة الإدارية حكما الفاصل في النازلة ستتم مراسلة وزارة الوظيفة العمومية ووزارة المالية باعتبار أن المعني بالأمر موظف عمومي.

وجاء في باقي العناوين “أربع سنوات لكولونيل الدرك المتهم بالرشوة”، و”الجرائم الإلكترونية والمالية تحرك الحموشي وفرق جديدة تغطي مدن المغرب”، و”المغرب تعزل سلا وتحاصر عشرات الآلاف من المواطنين”، و”المغرب يرفض بشكل رسمي مقترحات ألمانية لاحتجاز اللاجئين”، و”الصحة تحتضر… أرقام صادمة وصور قاتمة”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس