الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي1. الإفراج عن زوجة نجل أوفقير وصديقها بكفالة مالية بعد اتهامها بالاعتداء على أحفاد الجنرال المتقاعد بناني وحصاد يصر على منح رئاسة الجهات للأميين وهذه رواية الوزيرة بنخلدون حول قصة عشقها الممنوع مع الوزير الشوباني
05/05/2015 18:35 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي1. الإفراج عن زوجة نجل أوفقير وصديقها بكفالة مالية بعد اتهامها بالاعتداء على أحفاد الجنرال المتقاعد بناني وحصاد يصر على منح رئاسة الجهات للأميين وهذه رواية الوزيرة بنخلدون حول قصة عشقها الممنوع مع الوزير الشوباني

جورنالات بلادي1. الإفراج عن زوجة نجل أوفقير وصديقها بكفالة مالية بعد اتهامها بالاعتداء على أحفاد الجنرال المتقاعد  بناني وحصاد يصر على منح رئاسة الجهات للأميين وهذه رواية الوزيرة بنخلدون حول قصة عشقها الممنوع مع الوزير الشوباني

كود احمد الطيب الرباط ===

وقفت “كود” خلال جولتها الصحفية في الجرائد الوطنية الصادرة يوم الأربعاء 6 ماي 2015، على مجموعة من العناوين البارزة.

الإفراج عن زوجة نجل أوفقير وصديقها بكفالة مالية بعد اتهامها بالاعتداء على أحفاد الجنرال المتقاعد بناني

ونبدأ مع “الأخبار” التي علمت لدى مصدر مطلع أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتمارة أفرج، أول أمس الاثنين، عن زوجة نجل أوفقير وصديقها بكفالة مالية قدرها 3000 درهم موزعة بين الطرفين، بعد تقديمهما في حالة اعتقال بتهمة السكر، في الوقت الذي تم إعفاؤها من تهم الخيانة الزوجية والمشاركة فيها والضرب والجرح في حف أحفاد الجنرال المتقاعد بناني.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالهرهورة، قد اعتقلت في وقت متأخر من ليلة الجمعة السبت الماضية، زوجة ابن “الانقلابي” أوفقير رفقة شخص كان برفقتها، بعد ارتطام سيارتهما بأخرى كان على متنها أحفاد الجنرال المتقاعد بناني.

وجاء في باقي العناوين “اعقال شاب طعن شرطية في الظهر بالبيضاء بعد وقت وجيز من فراره”، و”هذه رواية الوزيرة بنخلدون حول قصة عشقها الممنوع مع الوزير الشوباني”، و”بنكيران منزعج من لقاءات وزير الداخلية مع زعماء المعارضة”، و”الفرقة الوطنية للدرك الملكي تبحث في وثائق مشاريع جماعة أولاد عبو ببرشيد”، و”زوج غاضب بالمحمدية يهشم رأس خليل زوجته بعد ضبطهما يمارسان الجنس”، و”قاضي التحقيق بالسطات يودع مستاوي برلماني حزب الاستقلال السجن”، و”غاضبون يقودون حركة تصحيحية داخل منظمة شبيبة الاتحاد الاشتراكي”، و”قاضي التحقيق باستئنافية مراكش يرفض السراح المؤقت لمتهمين بالاستيلاء على عقارات بالملايير”.

حصاد يصر على منح رئاسة الجهات للأميين

وأفادت “المساء” أن وزارة الداخلية رفضت تحديد المستوى الدراسي كشرط لرئاسة الجهات خلال المناقشة التفصيلية لمشروع القانون التنظيمي للجهات بلجنة الداخلية والجماعات والسكنى وسياسة المدينة، أول أمس، حيث برر محمد حصاد ذلك بمعارضة التنصيص على مستوى دراسي معين مع الدستور الذي يؤكد على المساواة بين المواطنين.

ورغم أن وزير الداخلية عبر عن تفهمه للمبررات التي قدمتها الأغلبية والمعارضة بخصوص توفر الجهة على مستوى دراسي، أنه رمى بالكرة في مرمى الأحزاب السياسية التي قال إنها مسؤولة عن تقديم نخب، قبل أن يستدرك قائلا “أحيانا تجد أمي أفضل من واحد قاري”.

وجاء في باقي العناوين “تحذير.. أسماك ملوثة بجرثومة خطيرة تعبر ميناء البيضاء”، و”جريمتا قتل بشعتان تهزان البيضاء في أقل من 24 ساعة”، و”فاجعة طانطان تجبر رباح على تخصيص الملايير للسلامة الطرقية”، و”قاضي التحقيق يودع البرلماني الاستقلالي ’’سارق الفيول’’ السجن”، و”الائتلاف الوطني من أجل اللغة العربية ينتفض ضد مجلس عزيمان بسبب لغة التدريس”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس