الرئيسية > آش واقع > تفاصيل صادمة عن اغتصاب تلميذات بفاس من قبل أستاذهن.. محامي الضحايا لـ”كود”: المتهم استغل براءة تلميذاته وهددهن بالقتل
19/07/2017 14:50 آش واقع

تفاصيل صادمة عن اغتصاب تلميذات بفاس من قبل أستاذهن.. محامي الضحايا لـ”كود”: المتهم استغل براءة تلميذاته وهددهن بالقتل

تفاصيل صادمة عن اغتصاب تلميذات بفاس من قبل أستاذهن.. محامي الضحايا لـ”كود”: المتهم استغل براءة تلميذاته وهددهن بالقتل

كـود : عمـر المزيـن//

قررت الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بفاس، بداية الأسبوع الجاري، تمديد المداولة للبث في استئناف الوكيل العام لقرار قاضي التحقيق القاضي بتمتيع الأستاذ المتهم بهتك عرض ثلاثة من تلميذاته بالسراح المؤقت بكفالة مالية قدرها 3000 درهم لتاريخ 24 يوليوز.

وسبق للستاذ أن مثل أمام قاضي التحقيق في ملف سابق بتهمة هتك عرض تلميذاته ومتع بالسراح المؤقت بقرار و بنفس الشروط، والذي أيدته الغرفة الجنحية بعدما سبق لأربع تلميذات أن اتهمن أستاذهن باستباحة أجسادهن داخل الفصل، مستغلاً برائتهن وتهديدهن بالقتل إن هن أقدمن على إخبار أولياء امورهن.

وأكد المحامي الحقوقي، الوزاني بنعد الله، لـ”كود”، أن قرار إطلاق سراح الأستاذ بالملف الثاني، والذي لا يفصله عن الملف الأول أسبوع أثر بشكل سلبي على نفسية القاصرات وعائلاتهن باعتبار أن عدد ضحاياه ارتفع إلى سبع تلميذات لا تتعدى سنهن 7 سنوات.

وأضاف المحامي الوزاني، قائلاً: “من المستحيل تصوّر تحامل التلميذات على معلمهن بهذا الاتهام ولدينا كل الثقة في قرار الغرفة الجنحية لإرجاع الأمور إلى نصابها انطلاقا من مبدأ حماية أطفال مستقبلين من سادية وشذوذ الأستاذ لاحقا”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة