الرئيسية > آش واقع > بعد جدل “اغتصاب كلبة”.. ها الشعوب اللي كتمارس الجنس مع الحيوانات
03/12/2016 07:00 آش واقع

بعد جدل “اغتصاب كلبة”.. ها الشعوب اللي كتمارس الجنس مع الحيوانات

بعد جدل “اغتصاب كلبة”.. ها الشعوب اللي كتمارس الجنس مع الحيوانات

عمـر المزيـن عن الفجر//

أثارت الكلبة المدعوة بـ”أنستازيا” اهتمام عدد كبير من المواطنين خلال الساعات الماضية عقب ما تم تداوله عن كارثة اغتصابها والاعتداء عليها من قبل 3 أشخاص، الأمر الذي أثار ذعر البعض وتساؤل آخرين عن إمكانية حدوث علاقة جنسية بين إنسان وحيوان.

وتصاعدت مؤخرًا موضة ممارسة الجنس مع الحيوانات في بعض الدول الغربية وأخذت في الانتشار بين المهووسين جنسيًا، بالإضافة إلى ظهور بعض الحالات الفردية داخل المجتمعات الإسلامية والتي كان أبرزها ظهور داعشي وهو يمارس الجنس مع “حمار”.

داعشي يمارس الجنس مع “حمار”

في 2014 نشرت وسائل إعلام أمريكية ودولية مقطع فيديو التقطته طائرة مراقبة أمريكية لأحد عناصر تنظيم داعش في سوريا وهو يمارس الجنس في الخلاء مع “حمار”.

وعلقت وسائل الإعلام آنذاك بأن الوحدة تؤثر على الإنسان في وقت الحرب لتجعله قابل للتجارب.

ضبط شرطي أفغاني متلبسًا بممارسة الجنس مع حمار

قال ضابط شرطة لوكالة “فرانس برس” أنه اعتقل جندي أفغاني بعد أن ضُبط متلبّسًا بممارسة الجنس مع حمار في منزل مهجور جنوب شرق أفغانستان. وادّعى الجندي أنه ارتكب الفعل لأنه لا يملك حقّ المهر ليتزوّج، و قد حُكم عليه بالسجن لمدة أربعة أيام ثم أُطلق سراحه من دون تهمة.

تغريم باكتساني 50 ألف روبية بعد ممارسته الجنس مع حمار

وفي يونيو 2011 بـ”باكستان” تم القبض على رجل مارس الجنس مع حمار رجل آخر وتم تغريمه 50 ألف روبية بتهمة الزنا، في حين قُتِل الحمار بالرصاص من طرف صاحبه لأنه “فقد شرفه” تمامًا كما يحدث في جرائم الشرف ضد النساء.

وتعد ممارسة الجنس مع الحيوانات شائعة بين الشباب في المناطق الريفية في باكستان، فرغم حظر المحتوى الجنسي في مالا يقل عن 17 موقع، تحتلّ باكستان المرتبة الأولى عالميًّا في البحث عن المصطلحات الجنسية مثل: “ممارسة الجنس مع الأطفال”، “الإغتصاب الجنسي”، “الجنس الحيواني”، “الجنس مع الجمل”، “الجنس مع الحمار”، “الجنس مع الكلب”، و”الجنس مع الحصان”.

أمريكا تجرم الجنس الحيواني بعد موت مواطن

كان الجنس الحيواني في الولايات المتحدة يمارس بدون قيود، إلى أن تم تجريمه بعد عام2000 في معظم الولايات الأمريكية، لكن حتى الآن لا تزال هناك ولايات ومدن لا تنص على تجريم ممارسة الجنس مع الحيوانات مثل نيفادا ونيوهامبشير وينومكسيكو وأهايو وتيكساس وفيرمونت وغرب فرجينيا، وفي ألاباما رفض العمدة التوقيع على قانون التجريم.

واعتمدت واشنطن في تجريمها الجنس الحيواني على فيديو لمهندس طيران أمريكي في شركة بوينغ، حيث كان يصور بورنو مع فرس لينشره على الانترنت في مواقع البهيمية التي يرتادها الملايين من الغربيين على مستوى العالم ولكنه مات تحت عنف “الحصان” جنسيا.

موضوعات أخرى

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي