الرئيسية > كود سبور > إصابة احميدات تبعثر أوراق بنعبيشة المقبل على مواجهة حاسمة أمام تونس بملعب رادس رغم “التهديدات الإرهابية”
28/07/2015 01:02 كود سبور

إصابة احميدات تبعثر أوراق بنعبيشة المقبل على مواجهة حاسمة أمام تونس بملعب رادس رغم “التهديدات الإرهابية”

إصابة احميدات تبعثر أوراق بنعبيشة المقبل على مواجهة حاسمة أمام تونس بملعب رادس رغم “التهديدات الإرهابية”

كود سبور ==

بعثرت الإصابة التي تعرض لها اللاعب إسماعيل احميدات أوراق حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، وحسب مصادر مقربة من المنتخب الأاولبي، فإن سبب غياب احميدات، المحترف ببريشيا الإيطالي، مرده الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بالمغرب أمام الأولمبي التونسي برسم التصفيات المؤهلة غلى نهائيات كاس افريقيا لأقل من 23 سنة، والمؤدية إلى أولمبياد ريودجنيرو بالبرازيل صيف 2016. ورغم أن بنعبيشة أخفى في تصريحاته الصحافية تخوفه من غياب احميدات، واعتماده على لاعبي البطولة الوطنية، فإن مصدرا مقربا منه أفاد لـ”كود” أن غياب أي محترف في لقاء الإياب سيخدم مصالح التونسيين. غير أن مصدرنا عاد ليوضح بأن نتيجة فوز المغرب في لقاء الذهاب بهدف لصفر ستمنحه الدعم لانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائيات، حيث يلزمه تحقيق ذلك التعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد فقط. وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيخوض مباراة الإياب محروما من خدمات المحترفين، فبعد غياب هاش مستور، لاعب فريق ميلان الإيطالي، بسبب مرافقته لفريق الأمل في جولة بجنوب افريقيا، يأتي اليوم الدور على احميدات بسبب الإصابة.

وتحضرا لهذه المواجهة أقام المنتخب المغربي تجمعا تدريبيا بالجديدة سينتهي غدا الثلاثاء، على أن يشد الرحال إلى تونس يوم الأربعاء من أجل منازلة الخصم التونسي يوم السبت. وحسب المعطيات المتوفرة فإن مباراة العودة ستقام في ملعب رادس بالعاصمة التونسية، بعد توصل الجامعة المغربية بتطمينات من نظيرتها التونسية بالتزام وزارة الداخلية التونسية بتوفير كل الضمانات الامنية لإجراء اللقاء في ظروف جيدة، رغم التهديدات الأمنية التي تشهدها تونس والتي تصاحبها تعزيزات أمنية كبيرة تفاديا لأي هجوم إرهابي. وكان من المرجح سابقا أن تجرى المباراة في مدينة صفاقس التونسية.

موضوعات أخرى

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة