الرئيسية > الزين والحداكة > جورج كلوني سخسخاتو أمل علم الدين. توتشت على ركبتي 25 دقيقة حتى ركبتي بغات طير لي عاد قبلاتي!!
11/02/2016 05:00 الزين والحداكة

جورج كلوني سخسخاتو أمل علم الدين. توتشت على ركبتي 25 دقيقة حتى ركبتي بغات طير لي عاد قبلاتي!!

جورج كلوني سخسخاتو أمل علم الدين. توتشت على ركبتي 25 دقيقة حتى ركبتي بغات طير لي عاد قبلاتي!!

كود : وكالات//

في حلقة مشوقة وممتعة طغت عليها الرومانسية والحب، كشف الممثل الأميركي جورج كلوني للمرة الأولى تفاصيل تقدّمه لطلب يد المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين.

خلال حديث مع برنامج TheEllenShow الذي تقدمه الين ديجنرس، وصف النجم الهوليوودي تلك اللحظة بأنّها “من اللحظات الرهيبة التي لا نتحدث عنها”.

وتابع إنّه أعّد بنفسه عشاءً رومانسياً على أنغام أغنية Why Shouldn’t I، ثم تولت أمل غسل الصحون بعد العشاء، وهو “أمر لا تفعله عادة”.

وأضاف: “ناديتها بعدما أطفأت الأنوار، وطلبت منها أن تعطيني قدّاحة في المكان الذي خبأت فيه خاتم الخطوبة. وعندما مدّت يدها، تناولت علبة وفتحتها قائلة: هذا خاتم؟”

وحاول كلوني مراراً أن يُفهم أمل بتعبيرات وجهه أنّه يقدم الخاتم للزواج منها وفق ما قال، إلا أنّها لم تفهم ذلك، إلى أن وجد نفسه جاثماً على ركبته ليتقدّم بطلب يدها. وأشار إلى أنّ أمل ظلت مندهشة وصامتة لـمدة 25 دقيقة تنظر إليه وإلى الخاتم.

وتابع أنّه يعرف المدة بالضبط لأنّها مدة قائمة الأغاني الرومانسية التي أعدها لتلك اللحظة. وقال لها: “انظري، أتمنى أن تكون الإجابة نعم، لكني أحتاج لإجابة، أنا في الـ 52 من العمر، وقد تنخلع وركي بسبب الركوع”.

وختم بالتأكيد على أنه منذ اللحظة الأولى للقائهما، كانا على يقين بأنهما سيظلان معاً، مشيراً إلى أنّه احتاج 6 أشهر فقط ليقرر ما إذا كان يريد متابعة بقية حياته معها.

ولم يغب عن الممثل الوسيم إخبار الين بأن زوجته ابنة عائلة لبنانية عريقة وكبيرة جداً، ولهذا استحوذ أقاربها ومعارفها على قائمة المدعوين في حفل زفافهما الذي حضره من طرفه شخصان فقط!

موضوعات أخرى

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية