الرئيسية > تبركيك > 5 شهور وهو هارب.. الروشيرشي لّي كان غادي يقتل صحافي فالصويرة اعتاقلوه البارح فالليل
03/07/2022 22:00 تبركيك

5 شهور وهو هارب.. الروشيرشي لّي كان غادي يقتل صحافي فالصويرة اعتاقلوه البارح فالليل

5 شهور وهو هارب.. الروشيرشي لّي كان غادي يقتل صحافي فالصويرة اعتاقلوه البارح فالليل

عبد الرحمان البصري – كود//

بعد مرور حوالي 5 أشهر على دهسه صحافيا بسيارته الفارهة، أوقفت المصالح الأمنية، حوالي الـ 10 من ليلة السبت/ الأحد 2/3 يوليوز الجاري، المشتبه فيه، “أ.خ”، بمدينة آسفي، بعدما أثير مؤخرا جدل واسع حول الفيديوهات التي كان يبثها على انستغرام وتيكتوك متوجها فيها بالسب والشتم لسكان الصويرة و لمسؤولين أمنيين بها.

واستنادا إلى مصادر مطلعة فقد تمكن فريق أمني مشترك، مكون من الشرطة القضائية بكل من مراكش والصويرة وآسفي، وبمساعدة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، (تمكنوا) من توقيف الشخص المذكور، البالغ من العمر 21 سنة، برفقة 3 أشخاص آخرين، بينهم صاحب المنزل الذي كان يستضيفه به، والذي يملك مقهى بعاصمة “عبدة”.

وكان المشتبه به الموقوف دهس الصحافي محمد السعيد مازغ، مدير تحرير أسبوعية “الانتفاضة”، أمام أحد فنادق الصويرة بطريقة متعمدة أوشكت أن تودي بحياته، حوالي الـ 6 من صباح 10 فبراير المنصرم، حين كان الصحافي المراكشي عائدا رفقة أفراد من عائلته وأصهاره إلى الفندق بعد انتهاء حفل زفاف ابنه الذي أقيم بقاعة حفلات.

وقد لاذ المشتبه فيه بالفرار ولم تتمكن فرقة درّاجي الشرطة من توقيفه، بل إنه تجاوز حاجزا أمنيا، وتوارى عن الأنظار إلى أن أصبح يظهر، مؤخرا وبشكل شبه يومي، في فيديوهات مثيرة للجدل.

موضوعات أخرى

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة

26/04/2024 14:20

القضاء الإداري ففاس عزل عضوين فجماعة “مولاي بوشتى” كينتميو للتراكتور والبي جي دي