الرئيسية > كود سبور > رغم إصابته الخطيرة.. صلاح كاين في المونديال.. والعهدة على عبد العزيز
27/05/2018 11:19 كود سبور

رغم إصابته الخطيرة.. صلاح كاين في المونديال.. والعهدة على عبد العزيز

رغم إصابته الخطيرة.. صلاح كاين في المونديال.. والعهدة على عبد العزيز

 

كود سبور//

 

إصابة محمد صلاح خطيرة، حسبما أعلن يورغن كلوب، مدرب ليفربول.

 

غير أن مصر عبرت عن ثقتها في أن صلاح سوف يتعافي ويشارك فريقها الوطني في كأس العالم في روسيا. وأصيب النجم المصري، هداف الريدز والدوري الانجليزي، بخلع في الكتف خلال المباراة النهائية لفريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

واضطر كلوب إلى استبدال آدم لالانا بصلاح في الدقيقة الثلاثين من المباراة التي أقيمت في كييف عاصمة أوكرانيا، بسبب الإصابة. وخرج صلاح من المباراة والدموع في عينيه وهو يتلقى مواساة زملائه من الفريقين ومن بينهم كريستيانو رونالدو. وفاز الريال على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحرز اللقب للمرة الثالثة على التوالي والـ 14 في تاريخه.

 

عقب المباراة، علق كلوب على إصابة صلاح، الذي يلقب في انجلترا بـ “الملك المصري” قائلا “إنها إصابة خطيرة. وهو الآن في المستشفى لإجراء آشعة له”. وأضاف المدرب الألماني، وفق ما نقلته “بي.بي.سي”، “إنها إصابة إما في الترقوة أو الكتف نفسه”. وقال “لا يبدو الأمر جيدا.. هذا هو الحال”.

 

غير أن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، توقع أن يستغرق علاج صلاح أسبوعين فقط. وقال، على صفحته في “فيسبوك”، إن الاتصالات بين المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول أكدت أن إصابة صلاح هي “جزع في أربطة مفصل الكتف”، وليس خلعا في الكتف.

 

وأضاف عبد العزيز أن صلاح سوف يكون ضمن تشكيلة الفريق المصري الوطني في كأس العالم.

 

موضوعات أخرى

26/04/2024 17:30

“أمنيستي” كيف العادة هدرات على وضعية حقوق الإنسان فالصحرا وبنات إدعاءاتها على المغالطة وطرف واحد

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة