الرئيسية > كود سبور > بالصور. مبعوث رئيس الاتحاد العربي جا للمغرب يتلاقى لقجع باش يبرد اللعب: “السعودية غتقدم الدعم للمغرب فجميع المجالات”
17/03/2018 15:30 كود سبور

بالصور. مبعوث رئيس الاتحاد العربي جا للمغرب يتلاقى لقجع باش يبرد اللعب: “السعودية غتقدم الدعم للمغرب فجميع المجالات”

بالصور. مبعوث رئيس الاتحاد العربي جا للمغرب يتلاقى لقجع باش يبرد اللعب: “السعودية غتقدم الدعم للمغرب فجميع المجالات”

زينب وردي – كود //

بعدما أزعجت تصريحات رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، ورئيس هيئة الرياضة في السعودية، والمستشار في الديوان الملكي، حول الملف الي غادي تدعمو السعودية لتنظيم كأس العالم 2026، المغرب بشكل كبير، قرر تركي آل الشيخ يرسل مستشاره طلال آل الشيخ إلى المغرب من أجل مجالسة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكد طلال آل الشيخ في اجتماع بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم السبت 17 مارس 2018، أن السعودية غادي تقدم الدعم للمغرب في مختلف المجالات في إشارة إلى دعم السعودية لملف المغرب في استضافة كأس العالم 2026، ونفى كل الإشاعات المتعلقة بمنح تصويتها للملف المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وعلمت كود من مصدر موثوق أن الاجتماع شمل، بالإضافة إلى موضوع موقف السعودية من ترشح المغرب لاستضافة المونديال، توقيع اتفاقية مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد، وسعيد حسبان، رئيس الرجاء، كتهم المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية.

لكن كتبقى تصريحات تركي آل الشيخ سيئة بالنسبة للملف المغربي باعتباره رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم، وهادشي يقدر يأثر سلبا على توجه بعض المصوتين العرب.

تجدر الإشارة الى أن المسؤول السعودي آل الشيخ كان قال في حواره مع صحيفة “الرياضية” السعودية، الثلاثاء الماضي، أن الصوت السعودي سيمنح بطريقة تتماشى مع مصالح الدولة، في إشارة واضحة ان مصالحها تسبق العلاقات اللي كانو مصدعينا بيها الاخوية ومصالح السعودية في عهد محمد بن سلمان مع ترامب.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة