الرئيسية > آش واقع > لوزيعة فمكتب التراكتور السياسي تقدر تفجرو. شي وحدين رجعو ريوسهم قياديين: حذفو سمياتنا ووهبي يرد: راني مازال مادرت والو
23/02/2020 09:30 آش واقع

لوزيعة فمكتب التراكتور السياسي تقدر تفجرو. شي وحدين رجعو ريوسهم قياديين: حذفو سمياتنا ووهبي يرد: راني مازال مادرت والو

لوزيعة فمكتب التراكتور السياسي تقدر تفجرو. شي وحدين رجعو ريوسهم قياديين: حذفو سمياتنا ووهبي يرد: راني مازال مادرت والو

كريم الشركي – كود///

المكتب السياسي لحزب البام منوضها. محتمل ينفاجر كاع والسبب وفق قيادي لـ”كود” “اقترحو ، أسماء لا وزن لها في الحزب، بينما تم حذف أسماء لها وزن كبير داخل الحزب”.

بحال ايّلى هاد الحزب فيه اسماء. ياك ديما كيتسير بتعليمات، وهادو ما كانوش كيحلو فمهم مع الياس.

قيادي قال لـ”كود” أن اللائحة الاولية لي حطوها حلف الروافة تم رفضها، وحطو لائحة أخرى ديال حلف مراكش أكادير.

هاد اللائحة، تضيف مصادر “كود” من تيار فالبام، تحيدو منها أسماء ممكن تخلق معارضة بناءة داخل الحزب، أو تنظر وتعطي أفكار تزيد بالحزب للقدام، في الوقت لي تحطو أسماء ماعندهومش شي رصيد حزبي.

مصدر كود من هاد الحزب، أضاف أن سمير أبو القاسم وجمال الشيشاوي وعدة أسماء لها وزنها غير موجودة في لائحة حلف مراكش أكادير، بينما تم اقتراح أسماء مثل أحد الشباب يدعى هشام عيروض، ونجوى كوكوس رئيسة منظمة الحزب الميتة، بالاضافة لفاطمة السعدي التي كانت رئيسة لبلدية البام وأخذت منصبها هذا بعدما فاز بودرا برئاسة جهتة تازة الحسيمة تاونات آنذاك ومنحها رئاسة البلدية على طبق من ذهب، فيما تحسب هي على الياس العماري.

اللائحة الجديدة، يضيف مصدر “كود” جمعت إما أسماء لا رصيد سياسي لها أو أسماء محسوبة على حلف مراكش أكادير، حيث قالت مصادر “كود”، أن ما وقع مع بنشماش وأدى لسقوطه سيتكرر بشكل مبكر هذه المرة مع وهبي ورفاقه.

وهبي يحاول أن يخفف من غضب رفاقه بالتأكيد لوسائل الاعلام أنه لحدود الساعة لم يقم بالنظر في مسألة تشكبل المكتب السياسب، لأنه مشغول بالامور الادارية والمالية للحزب، وهو ما نفته مصادر “كود” البامية، متساءلة كيف للأمين العام أن ينشغل بأمور الحزب وهو لا مكتب له، وفي الوقت الذي تتشكل المكاتب السياسية في أسبوعين فنحن الآن في الاسبوع الثالث بعد المؤتمر والأمين العام يقول أن لا يفكر في المكتب السياسي.

المهم نايضة على وزيعة المكتب السياسي وصافي.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا