الرئيسية > آش واقع > فضيحة كبيرة فقطاع الصحة.. ها كيفاش استقبلو مصابة بـ”كورونا” -فيديو
28/03/2020 22:00 آش واقع

فضيحة كبيرة فقطاع الصحة.. ها كيفاش استقبلو مصابة بـ”كورونا” -فيديو

فضيحة كبيرة فقطاع الصحة.. ها كيفاش استقبلو مصابة بـ”كورونا” -فيديو

كود سطات///

في الوقت الذي اعطى فيه الملك محمد السادس تعليماته من أجل تأهيل المستشفيات لاستقبال مرضى “كورونا” فيروس، انتشر شريط فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين مستعملي تقنية الترسال الفروي “واتساب”، تظهر فيه سيدة تؤكد فيه أنه مصابة بالفيروس ولا تحظى بأي عناية.

وأكدت هاد المريضة، في الشريط الذي يتم تداوله حاليا، أنه كتعيش الحجيم في الحجز الصحي بالمستشفى الإقليمي بمدينة سطات، مشيرة إلى أنها حرمت من الأكل لمدة 12 ساعة. البرلماني محمد غيات عن إقليم سطات انشر حتى هو تدوينة وقال على أنه توصل بالفيديو وبلّغ وزير الصحة بهاد لفضيحة.

وقال مصدر مطلع، لـ”كود”، إن المصالح المختصة بوزارة الصحة فتحت تحقيقا في ما تضمنه الشريط، مؤكدا أن الوزارة ستصدر بلاغا في الموضوع خلال الساعات المقبلة.

وزير الصحة، خالد آيت الطالب خاص الإقالة ديالو قبل متزيد تبان لينا شي فضيحة جديدة فهاد الوقت. المسؤول الحكومي معمّر كانت عندو شي تجربة ف العمل الحكومي، ودبا السيد دايخ ومعارف مايدير. مقابل غير الانتقام من أطر صحية، ومني كتوقع شي حاجة كنوض يعفي مندوب إقليمي او مدير صبيطار. زعما راني صارم. وزادها تاكل على ناس ضعاف معاه بزاف بزاف.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية