الرئيسية > كود سبور > عموتة رجع ثلاثة ديال اللعابة كان باغي اجري عليهم ومشاو مع الفرقة لجديدة
06/09/2017 13:04 كود سبور

عموتة رجع ثلاثة ديال اللعابة كان باغي اجري عليهم ومشاو مع الفرقة لجديدة

عموتة رجع ثلاثة ديال اللعابة كان باغي اجري عليهم ومشاو مع الفرقة لجديدة

كود : أحمد الطيب//

تراجع الحسين عموتة مدرب فريق الوداد على القرار ديالو باش احيد بعض اللاعبين من الوداد، وكان دايرهم في لائحة الانتقالات، ولكن من بعد العيد تراجع على هاد القرار، وطلب من ثلاث ديال اللاعبين اجمعو الحقائب ديالهم باش امشيو مع الفرقة للجديدة، وشاركوا في المعسكر التدريبي.

عموتة قرر ارجع رضى الهجهوج لكان تخلى عليه وطلب من المسؤولين اخليوه امشي العب مرة خرى في الإمارات، بعدما لعب الموسم الماضي معارا.

وتراجع عموتة أيضا على إبعاد فيصل الحدادي، وزهير المترجي، بعدما كانوا حتى هما في لائحة الانتقالات ديال الفريق الودادي، ودابا راهم مع الفرقة كيدربوا في الجديدة.

التعاقدات لبانت لعموتة أنها مغاديش تفيد الفريق بزاف، وتواضع مستوى بعض اللاعبين هو لخلى المدرب الودادي ارجع الهجهوجي، والمترجي، والحدادي، باش اقدر العبهم إلى بان ليه أنهم في المستوى المطلوب.

الوداد كيتسناه ماتش صعيب مع الفتح في البطولة الوطنية، قبل ميبدا استعد للمباراة ديال ربع نهائي دوري عصبة الأبطال لغادي اواجه خلالها فرق صان داونز من جنوب إفريقيا.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة