الرئيسية > كود-تيفي > زهير البهاوي دردگ على مسلم وأمال صقر.. وشد الطوندونس فالمغرب – فيديوهات
16/02/2020 15:00 كود-تيفي

زهير البهاوي دردگ على مسلم وأمال صقر.. وشد الطوندونس فالمغرب – فيديوهات

زهير البهاوي دردگ على مسلم وأمال صقر.. وشد الطوندونس فالمغرب – فيديوهات

نجوى المالحي-كود//

في عيد الحب بزاف ديال الفنانين خرجو أغاني تجارية على الحب منهم المغني زهير البهاوي لي اختار أغنية حزينة والرابور مسلم لي غنا بطريقة مختلفة واختار كلمات كلها حب لمراتو المنشطة أمال صقر لي كانت هي بطلة الكليب.

وحسب الاحصائيات ديال يوتوب، البهاوي دردگ على مسلم وشد راس الطوندوس المغربي وضرب في نهار واحد 4 مليون مشاهدة، وهو رقم قليل لي كيوصل ليه عندنا في المغنيين في هاد الوقت القصير.

زهير البهاوي لي تعرف في البدايات ديالو بأغاني الكوفر وملي غنا مع سعد لمجرد في موازين، اختار يدوي على قصة حزينة كتحكي وفاة أم خلال الولادة ودوا هو بلسان الزوج والأب وعبر ليها عن حبو.

الأغنية تصورات على طريقة الفيديو كليب من اخراج أمير الرواني وتحت ادارة مدير أعمالو رضى البرادي، وهادو كاملين كانو هوما لي خدامين مع لمجرد قبل ما يتشد هادي 3 سنين في قضية اغتصاب لورا بريول في فرنسا.

موضوعات أخرى

26/04/2024 17:30

“أمنيستي” كيف العادة هدرات على وضعية حقوق الإنسان فالصحرا وبنات إدعاءاتها على المغالطة وطرف واحد

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي