الرئيسية > آش واقع > دونتيست فطر الناس ف أكَادير على صوت القرطاس والبوليس فتح لونكيط
03/05/2021 20:50 آش واقع

دونتيست فطر الناس ف أكَادير على صوت القرطاس والبوليس فتح لونكيط

دونتيست فطر الناس ف أكَادير على صوت القرطاس والبوليس فتح لونكيط

أنس العمري – كود //

شخص فطر سكان بأكَادير على صوت القرطاس.

فمساء اليوم، وعلى بعد دقائق من أذان المغرب، أقدم شخص على إطلاق عيارات نارية تحذيرية من بندقية صيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر، وهي الحادثة التي فتحت بشأنها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروفها وملابساتها.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة أكَادير كانت توصلت بإشعار حول قيام طبيب أسنان بإطلاق 3 عيارات نارية من بندقية صيد، بشكل تحذيري، لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة إلى عين المكان من أجل المحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة.

وأضاف المصدر ذاته أن تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية باشروا عملية تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق لهذا الحادث، كما تفحصوا الرخصة الخاصة بسلاح الصيد المستعمل في إطلاق العيارات النارية، والتي تبين أنها لا زالت سارية المفعول.

وحسب المصدر نفسه، فإن المشتبه فيه أخضع لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية التي كانت وراء استعمال سلاح الصيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

موضوعات أخرى

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح