الرئيسية > آش واقع > حرمان محابسي من الاستفادة من العفو الملكي خرجات على المدير الجهوي لمندوبية السجون بجهة مراكش آسفي
11/10/2019 10:51 آش واقع

حرمان محابسي من الاستفادة من العفو الملكي خرجات على المدير الجهوي لمندوبية السجون بجهة مراكش آسفي

حرمان محابسي من الاستفادة من العفو الملكي خرجات على المدير الجهوي لمندوبية السجون بجهة مراكش آسفي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

يُواصل محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، قررت أخيرا، إعفاء المدير الجهوي للمندوبية بجهة مراكش آسفي من جميع مهامه، في انتظار اتخاذ ما تراسه الإدارة مناسبا في حقه.

وربطت مصادر “كود” إعفاء هاد المسؤول بنتائج الأبحاث التي باشرتها لجنة مركزية قادمة من الرباط إلى عاصمة النخيل بخصوص حرمان محابسي من حقه في الاستفادة من العفو الملكي، بعدما بقضي في وضعية اعتقال “تحكمي”.

وكان السجين المذكور الذي استفاد من العفو الملكي بمناسبة عيد العرش قد نقل إلى سجن المحلي بورزازات، قبل أن يتكشف المسؤولون على هذه المؤسسة السجين أن هذا الأخير يوجد إسمه من بين المستفيدين من العفو الملكي.

وكان صالح التاك قد قرر إعفاء عدد من المسؤولين اللي تبين علاقتهم فهاد القضية، إذ قرر توقيف كل من مدير سجن لوداية ورئيس مصلحة الضبط القضائي، بالإضافة إلى مسؤولة مركزية بمندوبية السجون.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية