الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي1: شبكات الاتبزاز الجنسي المغربية تصل الكويت وحجز لحوم فاسدة وقرار ولائي بمراقبة المأكولات بساحة جامع الفنا ثلاث مرات في الأسبوع
28/09/2017 17:43 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي1: شبكات الاتبزاز الجنسي المغربية تصل الكويت وحجز لحوم فاسدة وقرار ولائي بمراقبة المأكولات بساحة جامع الفنا ثلاث مرات في الأسبوع

جورنالات بلادي1: شبكات الاتبزاز الجنسي المغربية تصل الكويت وحجز لحوم فاسدة وقرار ولائي بمراقبة المأكولات بساحة جامع الفنا ثلاث مرات في الأسبوع

 

كود///

 

وقفت «كود» خلال جولتها الصحافية في الجرائد الصادرة، الجمعة (29 شتنبر 2017)، على مجموعة من العناوين البارزة:

شبكات الاتبزاز الجنسي المغربية تصل الكويت

كشفت «المساء»، في موضوع حمل عنوان «شبكات الاتبزاز الجنسي المغربية تصل الكويت»، أن الضابطة القضائية تسابق الزمن من أجل توقيف مواطنين مغاربة اتهمهم مواطن كويتي بابتزازه من خلال تهديده بنشر صور حميمية التقطت له خلال محادثة على أحد برامج التواصل.

وجاء تحرك الضابطة القضائية، تضيف اليومية، بعد أن انتقل مكتب محاماة معروف بالكويت إلى المغرب، وفي سابقة من نوعها، من أجل وضع شكاية لدى النيابة العامة من أجل الابتزاز ضد المواطن الكويتي.

وعنونت باقي المواد ب «قريب وزير سابق يحتكر تعبئة الكهرباء»، و«بوليف يقصف مؤسسات لتعليم السياقة»، و«احتجاجات رسمية توقف اختراق إسبانيا للأجواء المغربية»، و«درك حربي وفرق بحرية ومروحيات في مواجهة بارونات التهريب بالجنوب»، و«الخارجية الأمريكية تحقق في تهريب القطع الأثرية الثمينة من المغرب».

حجز لحوم فاسدة وقرار ولائي بمراقبة المأكولات بساحة جامع الفنا ثلاث مرات في الأسبوع

 

علمت “الأخبار” من مصادر مطلعة أن لجنة ولائية صحية مختلطة تمكنت يوم الثلاثاء الماضي، خلال عملها في مجال المراقبة، من حجز أزيد من 50 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة بمحلات لبيع الوجبات السريعة بمقاطعة جلسة بمراكش، وقررت محاضر بإتلاف هذه اللحوم.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن لجنة مكونة من المكتب الصحي التابع للمجلس الجماعي لمراكش، والمصلحة البيطرية التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية “أونسا” والقسم الاقتصادي بولاية جهة مراكش، تمكنت من حجز الكمية المذكورة من اللحوم الفاسدة داخل محلين لبيع المأكولات، قبل أن تقرر إتلافها وإحالة المحاضر المنجزة في حق مسيري المحلين على النيابة العامة المختصة من أجل اتخاذ التدابير القانونية اللازمة.

 

وجاء في باقي العناوين “خمس نقابات تعليمية بتازة تطارد حصاد وتطالبه بالرحيل”، و”المحكمة الدستورية تفقد حزب الاتحاد الاشتراكي فريقه في مجلس النواب”، و”مأدبة عشاء بالدار البيضاء لأعضاء المجلس الوطني لحزب الاستقلال لدعم نزار بركة والإطاحة شباط”، و”مغاربة ألمانيا يلتئمون بطنجة لبحث فرص الاستثمار في المغرب”، و”المندوبية العامة لإدارة السجون تكشف الأوضاع الصحية لمعتقلي أحداث الحسيمة”، و”طنجة.. توقيف ضابط بالميناء المتوسطي اجتاز محطة بالطريق السيار دون أداء التعرفة”، و”الجديدة.. الأمن يطلق الرصاص الحي على مجرم خطير ويصيب فيركبته اليمنى بجروح”، وسيدي سليمان.. عناصر الحموشي تقود حملة اعتقالات واسعة في صفوف تجار المخدرات”، و”الدار البيضاء.. سرقة الكهرباء وضعف قنوات الصرف يهددون أحياء المدينة”، و”الفندق.. مهنيو سيارات الأجرة بالضيق يطالبون عامل الإقليم بالتحقيق في ملفات المأذونيات”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 13:40

الحبس ديال “سات فيلاج” تشد بصفة نهائية ومندوبية السجون وزعات المحابسية اللي كانوا فيه على حبسات أخرى

26/04/2024 13:20

تسوية وضعية البنايات اللي ماشي قانونية.. الوكالات الحضرية بدات فتنزيل دورية الوزيرة المنصوري

26/04/2024 13:00

الزوات على قضية بركان والكابرانات: لا خوف على الفريق المغربي راه الطاس والفيفا ما كيعترفوش بقانون الغابة

26/04/2024 12:33

“كود” تلاقات البگرة اللي ربحات لقب اكبر حلابة. كتعطي 60 ايطرو فالنهار واللي جات الثانية. بجوج ما عندهم سمية وحدة رودانية ولخرى حمداوية 

26/04/2024 12:16

تعليمات خاصة من الكاف لمراقبة الصغيرة والكبيرة فديبلاصمون اتحاد العاصمة للمغرب تفاديا لتزوير الحقائق وكذوب الكابرانات

26/04/2024 12:02

بعد حوار أخنوش للي أكد فيه بلي مكايناش سنة بيضاء.. طلبة الطب: أجلنا المسيرة الوطنية ومستعدين للحوار