الرئيسية > كود سبور > تحفيز بودريقة جاب النتجية.. الرجاء تقلبو على المحمدية وتأهلو لدومي فينال كأس العرش وحلم آيت منا تبخر تاني
14/05/2023 21:38 كود سبور

تحفيز بودريقة جاب النتجية.. الرجاء تقلبو على المحمدية وتأهلو لدومي فينال كأس العرش وحلم آيت منا تبخر تاني

تحفيز بودريقة جاب النتجية.. الرجاء تقلبو على المحمدية وتأهلو لدومي فينال كأس العرش وحلم آيت منا تبخر تاني

كود سبور//

تأهل الرجاء الرياضي إلى نصف نهائي كأس العرش، بعدما ربح شباب المحمدية اليوم الأحد بتيران البشير، في ربع نهائي كأس العرش بنتيجة 2 مقابل واحد وكان اللقاء قاصح بين الفريقين.

وسالا الوقت الأصلي من الماتش بين الرجاء وشباب المحمدية بالتعادل الإيجابي بنتجية واحد لواحد، وكانو المحمدية السباقين للتسجيل بواسطة عبد الحق عزال عند الدقيقة الثانية من الشوط الأول، والرجاء جابوا التعادل في الشوط الثاني بواسطة البديل حمزة خابا، مع العلم أن الحكم عطى بيلانتي لكل فريق في الشوط الثاني وزكلوه، ويفات النتجية كيفما هي سالات 90 دقيقة.

وخاض الرجاء وشباب المحمدية بعد تعادلهما الشوطين الإضافيين، وقدر الفريق الأخضر يماركي الهدف الثاني مع بداية الشوط الإضافي الأول برأسية محمد زريدة، وخلال الشوط الثاني حاول فريق شباب المحمدية الرجوع في النتجية لكن دفاع الرجاء بقيادة حارسه أنس الزنيتي نجح في الحفاظ على الفوز.

وبهذا الرباح تأهل فريق الرجاء الرياضي إلى دومي فينال كأس العرش وغيلعب مع الرابح  من الفريق المتأهل من ماتش الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي مع العلم ان محمد بودريقة المرشح لرئاسة الخضرا من جديد قام بتحفيز لاعبي الرجاء طيلة الاسبوع وتوفير الظروف لهم بعد هروب الرئيس المستقيل عزيز البدراوي، أما شباب المحمدية فودع المسابقة من ربع النهائي وحلم هشام أيت منا رئيس الشركة ديالو تأجل بالفوز على الرجاء وهو مسؤول بشباب المحمدية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو