الرئيسية > آش واقع > تحفيز الاستثمار مستنفر الحكومة.. الوزير بنشعبون: غادي نسرعو بتفعيل هادشي والدولة سخرات إمكانيات غير مسبوقة
20/10/2020 12:30 آش واقع

تحفيز الاستثمار مستنفر الحكومة.. الوزير بنشعبون: غادي نسرعو بتفعيل هادشي والدولة سخرات إمكانيات غير مسبوقة

تحفيز الاستثمار مستنفر الحكومة.. الوزير بنشعبون: غادي نسرعو بتفعيل هادشي والدولة سخرات إمكانيات غير مسبوقة

عمـر المزيـن – كود الرباط//

أكد وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، إن الدولة سخرت إمكانيات وآليات غير مسبوقة لمواكبة حاجيات الاقتصاد الوطني في ظل هذه الجائحة، وذلك حتى تضمن البلاد استمرار دوران عجلة الاقتصاد الوطني، وتتمكن من الحفاظ على مناصب الشغل.

وأبرز المسؤول الحكومي، خلال عرض لمشروع قانون المالية المعدل لسنة 2021 أمام مجلسي البرلمان والمستشارين، أن الحكومة ستعمل في الأسابيع القليلة القادمة على التسريع بتفعيل التعليمات الملكية من أجل تحفيز الاستثمار، وخاصة عبر صندوق محمد السادس للاستثمار.

وأضاف: “آن الأوان للتعبئة الشاملة، وانخراط جميع الفاعلين بكل ثقة وحزم، في مسار إنعاش الاقتصاد الوطني عبر خلق أكبر عدد من فرص الشغل، من خلال الرفع من وثيرة الاستثمار. فأملنا جميعا هو أن نخرج من هذه الأزمة أكثر قوة و صلابة، وثقتنا في قدراتنا هي التي ستمكننا  من كسب رهانات الغد”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس