الرئيسية > آش واقع > بوريطة خوا موريتانيا بعد لقاءاتو مع الرئيس والحكومة
19/02/2020 18:20 آش واقع

بوريطة خوا موريتانيا بعد لقاءاتو مع الرئيس والحكومة

بوريطة خوا موريتانيا بعد لقاءاتو مع الرئيس والحكومة

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، العاصمة الموريتانية نواكشوط، مساء اليوم الأربعاء، بُعيد زيارة دامت ليوم ونصف.

وكان في وداع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، سفير المملكة لدى انواكشوط حميد شبار،ثم وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، اسماعيل ولد الشيخ أحمد، ومدير التشريفات بالوزارة احمدو بيبات.

وسبق لناصر بوريطة إجراء مباحثات موسعة بمعية الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، والوزير الأول إسماعيل ولد ابده ولد الشيخ سيديا، ووزير الشؤون الخارجية، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، حيث تركزت حول العلاقات المغربية الموريتانية والطرق الكفيلة بتطويرها وتوسيع الشراكة القائمة بين البلدين.

وأشار ناصر بوريطة بخصوص العلاقات الثنائية بين البلدين في تصريحات صحافية نشرتها وكالة الأنباء الموريتانية، أن “هناك وشائج بين المغرب وموريتانيا وأرضية صلبة قوامها العلاقات الإنسانية ووشائج الأخوة الثابتة بين الشعبين الشقيقين وكذلك التعاون في كل المجالات وخاصة المجال الاقتصادي والتجاري وغيرها والاحترام المتبادل والتقارب في وجهات النظر حول مجموعة من القضايا”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة

26/04/2024 14:20

القضاء الإداري ففاس عزل عضوين فجماعة “مولاي بوشتى” كينتميو للتراكتور والبي جي دي