الرئيسية > كود سبور > الشكوك بدات كتسلل فنفوس الوداديين لي غاضبين من الناصيري بسبب اللاعبين ديال الهواة
04/08/2022 11:00 كود سبور

الشكوك بدات كتسلل فنفوس الوداديين لي غاضبين من الناصيري بسبب اللاعبين ديال الهواة

الشكوك بدات كتسلل فنفوس الوداديين لي غاضبين من الناصيري بسبب اللاعبين ديال الهواة

كود سبور//

بدات الشكوك كتدخل مع جمهور الوداد الرياضي بسبب عدم قيام الفريق بانتدابات قوية فالميركاتو ديال الصيفي وكتفاء الرئيس ديال الفريق سعيد الناصيري بالتوقيع مع لاعبين صاعدين أو مغمورين ديال الهواة، هادشي كامل كينضاف لعدم تعيين بديل ديال المدرب وليد الركراكي لي قرر الرحيل.

وتفاعلات الجماهير ديال الوداد على المواقع التواصل الاجتماعي بسبب غياب صفقات ديال لاعبين عندهم أسماء كبيرة فالميركاتو على الفريق الأحمر، بحيث ما خفاتش قلقها على الفريق والقدرة ديالو على الفوز بالألقاب العام الجاي أو على الأقل يحافظ على البطولة والعصبة ليتوج بهم الموسم الماضي، لمغادرة الركائز ديال الفريق كمبينزا وأشرف داري والشكوك فبقاء القائد يحيى جبران ليعندو عروض مهمة وأبرزها من الزمالك المصري، وبالمقابل اكتفاء سعيد الناصيري بالتعاقد مع اللاعب الشاب إسماعيل المترجي من شباب المحمدية ولي هو فالأصل من ولاد الوداد والتوقيع مع لاعبين من الهواة كالمهدي اصحابي وإلياس الزاهر.

ومن الوداديين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وليعبرو على غضبهم من سعيد الناصيري رئيس الوداد وطريقة تدبيرو للمرحلة ديال الميركاتو، المنخرط الودادي عبد الواحد الواصي لي ملقب عند الوداديين بشيشا، ولي دخل طول وعرض فالنصيري ونشر تدوينة على فيسبوك قال فيه: “وا الرئيس وا سعيد الناصيري راه قلنا ليك طعم الفريق ماشي خرب الفريق”.

وضاف المنخرط الودادي: “جبتي حارس احتياطي فالفريق ديالو فالهواة عيب كاع متيلعب حتى فالهواة و زدتي كملتيها بلاعبين آخرين، واش هادي انتدابات نلعبوا بها على البطولة و العصبة ولا شيء آخر؟ إلى غتجيب 3 لعابة مزيانين و تزيد حداهم 11 كروسة غير بلاش”.

وختم الواصي التدوينة ديالو ملي قال: “تخيلوا هاد الكرارس جابهم واحد الوكيل مسمي على راسو ودادي و الصفحات ساكتين حيت مرة مرة تيعطيهوم خبيرات، هادشي بسال واقيلا نبداو نحطو كل واحد بالسمية ديالو”.

الجماهير الودادية ولات كتحط يديها على قلبها كل ما قرب شي ميركاتو، خصوصا أن الانتدابات ما كانتش فالانتقالات الشتوية الماضية، مع العلم أن الفريق عندو مشاكل كثيرة فالنزاعات مع لاعبين ومدربين سابقين، وخاصو يلقى ليها حلول قبل انطلاق الموسم هو الأمر ليكيخلي سعيد الناصيري أمام تحديات كثيرة ومن بينها تدعيم الفريق بمدرب جيد ولاعبين قادرين على منح الاضافة للفريق.

موضوعات أخرى

26/04/2024 12:33

“كود” تلاقات البگرة اللي ربحات لقب اكبر حلابة. كتعطي 60 ايطرو فالنهار واللي جات الثانية. بجوج ما عندهم سمية وحدة رودانية ولخرى حمداوية 

26/04/2024 12:16

تعليمات خاصة من الكاف لمراقبة الصغيرة والكبيرة فديبلاصمون اتحاد العاصمة للمغرب تفاديا لتزوير الحقائق وكذوب الكابرانات

26/04/2024 12:02

بعد حوار أخنوش للي أكد فيه بلي مكايناش سنة بيضاء.. طلبة الطب: أجلنا المسيرة الوطنية ومستعدين للحوار

26/04/2024 11:55

نسبة انتشار التدخين بين التلاميذ اللي عمرهم بين 13 و15 عام وصلات لـ6 % وبنموسى: الظاهرة من الأسباب المباشرة ديال ضعف التحصيل الدراسي

26/04/2024 11:43

واحد من صناع حكام الجزائر.. الجنرال توفيق مدين فـ”فيديو نادر” ف1975: خاص نضعفو المغرب سياسيا واقتصاديا وندمرو الاستقرار ديالو وأو حاجة نديرو نطردو 40 ألف مغربي

26/04/2024 11:30

فضايح جديدة فالبرنامج الاجتماعي “أوراش” وصلات للنيابة العامة ففاس: تلاعبات وتزوير وصنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة

26/04/2024 11:25

واش غايسمعو ليه؟.. بركة خايف يتفركع المؤتمر وصيفط رسالة للمؤتمرين: استحضروا التوافقات البناءة وقيم حب الوطن – فيديو